المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تباين أراء طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ حول امتحان الأحياء "الأستاتيكا"

الثلاثاء 21/يونيو/2016 - 12:41 م
ميادة فتحى
طباعة
تباين أراء طلاب الثانوية العامة، بمحافظة كفر الشيخ حول امتحان مادة "الأحياء " للشعبة العلمية،حيث عبر بعض الطلاب عن فرحتهم بسهولة الامتحان وأنه جاء في متناول الطالب المتوسط، وخالى من التعقيدات،فيما عبر آخرون عن احتواءه على جزئيات "صعبة"مما تسبب في انهيار، وبكاء بعض طلاب وطالبات الثانوية العامة بعد انتهاء الامتحان.
وقال ميرنا احمد،أحدى طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ،إن الامتحان جاء سهلًا وفى متناول الطالب المتوسط،مشيرة إلى انه كان خالي من التعقيدات وجاءت أسئلته مباشرة عل عكس امتحان الفيزياء.
فيما أكد ماجد عبد العال،احد طلاب الثانوية،أن الامتحان جاء طويلًا وبه جزئيات صعبة،والوقت كان غير كافيًا مما تسبب في ضياع عدد من الدرجات،مشيرًا إلى تعمد وزارة التربية والتعليم وضع الامتحانات صعبة هذا العام خاصة لطلاب العلمي.
ومن جانبهم عبر طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية قسم "رياضة"عن فرحتهم بسهولة امتحان مادة "الإستاتيكا"،مؤكدين أن الامتحان جاء سهلًا وفى متناول الطالب المتوسط، فيما عبر طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية،عن فرحتهم بامتحان مادة "الجغرافيا"،مشيرين لأي انه جاء في متناول الجميع وسهلًا.
وكان560 ألف طالب وطالبة على مستوى الجمهورية قد ادوا امتحاني الأحياء والإستاتيكا للشعبة العلمية والجغرافيا للشعبة الأدبية، وذلك بـ1570.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads