المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أبل" تلغي أبرز المزايا المنتظرة في "آيفون 8"

الإثنين 04/سبتمبر/2017 - 08:58 ص
وكالات
طباعة
كشف التسريبات المتعددة عن "آيفون 8"، المقرر إطلاقة في 12 سبتمبر الجاري، الكثير من تفاصيل الهاتف الذكي المرتقب، لكن معلومات جديدة كشفت أيضا إلغاء أبل أبرز ميزة في الجهاز الجديد.

ولعدة أشهر، راج تسريب بعد تسريب أن آيفون 8 سيأتي مع قارئ بصمات الأصابع على الشاشة، لكن المفاجأة أن هذه الميزة اختفت، بسبب عدم مقدرة أبل الحصول على التكنولوجيا الكاملة لتشغيل هذه الخاصية.

وتذكر هذه الخطوة بأخرى سابقة اتخذتها شركة سامسونج من قبل. وهذا سيشكل بدوره اعتمادا مضاعفا على نظام تعرف آيفون 8 على المستخدمين عبر ملامح الوجه، وهي الميزة الأبرز في الجهاز الجديد، حسب التسريبات.

وفي حين أن آيفون 8 سيفقد هذه الميزة في الجهاز المرتقب، فإن هذا سيحتم على شركة أبل البحث عن بدائل أو براءات اختراع تمكنها من تقديم ميزات متطور في النسخ المقبلة من هواتفها الذكية.

لكن خبراء في تكنولوجيا الهواتف الذكية أكدوا أن أبل باتت على وشك تطوير هذه التكنولوجيا وإتقانها، وإن لم يحمل آيفون 8 ميزة قارئ بصمات الأصابع في الشاشة الآن، فإنها ستكون مدمجة في هواتفها المستقبلية.

ويقول الخبراء إن المستخدمين ربما يغفرون لشركة أبل عدم تضمين هاتفها الذكي الجديد هذه الميزة في شاشتها، بالنظر إلى الميزات الأخرى الجديدة التي سيحملها آيفون 8 مثل الشحن اللاسلكي والكاميرا المتطورة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads