المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيليه: نيمار يمكنه الفوز بالكرة الذهبية في باريس

الإثنين 04/سبتمبر/2017 - 03:51 م
بسام جمال
طباعة
دعم أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه قرار نيمار بترك فريق برشلونة والانضمام إلى باريس سان جيرمان، معربا عن اعتقاده بأن مواطنه تعين عليه الخروج من ظل ليونيل ميسي.


وقال بيليه - في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإٍسبانية اليوم الاثنين - إن "هذا الانتقال سيمنح نيمار فرصة أفضل لإظهار مهاراته" ، مضيفا " في الوقت الحالي يعد نيمار اللاعب الأفضل في البرازيل وأعتقد أن صفقة انتقاله جيدة للغاية لأنه كانت هناك منافسة هائلة بالنسبة له مع ميسي في برشلونة".


وتابع "أعتقد أنها فرصة جيدة له حيث يحتاج إلى انتقال كهذا لأنه الآن باستطاعته اللعب وإظهار قدراته وإمكاناته، لكن في نفس الوقت هناك مخاطرة أن تتحمل عبء تلك المسئولية".


كما أشار بيليه إلى أن نيمار 25 عاما، يمكنه الفوز بالكرة الذهبية في باريس، حيث قال "بالطبع يمكنه الفوز بجائزة الكرة الذهبية مع باريس سان جيرمان خاصة أنه يتمتع بموهبة كرة القدم التي يحتاجها من أجل تحقيق ذلك"، مضيفا أن "كوتينيو لاعب علينا متابعته أيضا لأنه ممتاز لخدمة خطط فريقه ، وبلا شك فإن نيمار على الرغم من ذلك هو المرشح لذلك".


وحول ما إذا كان مواطنه الآخر كوتينيو يحتاج إلى انتقال لإسبانيا، أوضح الأسطورة بيليه أنه ليس بالضرورة وجود حاجة لتغيير الفريق في كل الوقت من أجل إثبات اللاعب لجودته فالأمر يتوقف على انتهاز اللاعب للفرص.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads