المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انفراد.. "تشريعية النواب": التحقيق مع عبدالرحيم علي.. والاعتذار غير مقبول

الإثنين 04/سبتمبر/2017 - 06:52 م
أية محمد
طباعة
أعربت الدكتورة عبلة الهواري، عضو لجنة الشؤون التشريعية بمجلس النواب، عن استيائها من استغلال النائب عبدالرحيم علي، عضو المجلس, ورئيس مجلس إدارة جريدة البوابة نيوز، لجريدته للتشهير بأعضاء المجلس مستخدما في ذلك جريدته.

وأضافت "الهواري"، في تصريحات خاصة لـ"المواطن"، اليوم الاثنين، أنه سيتم التحقيق في تلك الواقعة من قبل اللجنة، مشيرة إلى أنه إذا قبلت اللجنة هذا الاعتذار كان بها، وإن لم تقبل ستتخذ اللجنة الإجراء المناسب، بحد قولها.

وأردفت عضو اللجنة التشريعية، أن اعتذار عبدالرحيم علي غير مقبول، مؤكدة أنه يجب تطبيق مدونة السلوك والتي سبق وتم عرضها في دور الانعقاد الماضي.

وأكدت "الهواري"، أنه لا يمكن بأي حال من الأحوال القبول بالتهكم أوالسخرية على أي عضو من أعضاء المجلس، ولكن لابد وأن يكون هناك انتقاد بناء. 

كان عبدالرحيم علي اعتذر عن تلك الواقعة قائلًا: "تؤكد دومًا مؤسسة "البوابة نيوز"، أنها تقف خلف الدولة المصرية بكل مؤسساتها، وتساندها من أجل أن تنجح مساعي الرئيس عبدالفتاح السيسي لبناء دولة قوية وفتية يحترمها الجميع، ويفتخر بها أبناؤها، ونؤكد أننا: نساند الدولة المصرية ونعي حجم التحديات المفروضة علينا، نساند الرئيس عبدالفتاح السيسي وبرلمان 30 يونيو.، نقف خلف جيشنا الوطني وشرطتنا المصرية وقضائنا الشامخ".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads