المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الجيل" يرحب بحكم القضاء الإداري ويدعو الحكومة لعدم الطعن عليه

الثلاثاء 21/يونيو/2016 - 01:33 م
أسماء صبحي
طباعة
رحب حزب الجيل الديمقراطي، برئاسة ناجي الشهابي، بحكم محكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار الجليل يحيى دكروري رئيس محاكم القضاء الإداري بمجلس الدولة ووصفه بعنوان الحقيقة، وبالحكم الكاشف للحقائق التاريخية والجغرافية التي أكدت دومًا بمصرية صنافير وتيران.
ودعا الجيل في بيان له اليوم الثلاثاء، الحكومة إلى احترام الحكم واجب النفاذ وعدم الطعن عليه واعتباره فرصة للتقرب من الشعب وتوحيد كل المصريين الذين اختلفوا بعد توقيعها اتفاقية ترسيم الحدود مع السعودية.
وأكد الجيل فى بيانه، أن القضاء الإداري العظيم سيظل حصن المصريين ضد تغول أي سلطة تنفيذية تتجاهل الوثائق الدامغة وتتصور أنها ملكة الأرض بماضيها وحاضرها ومستقبلها، وتمنى أن يعيد هذا الحكم العظيم الحكومة إلى رشدها ووعيها وتراجع ما فعلته فى أرضها المقدسة التي حافظ علي مصريتها جيل الآباء والأجداد منذ فجر التاريخ، ودفع دمائه الغالية ثمنًا اعتبره رخيصًا للتمسك بها وعدم التفريط فيها.
وأكد ناجي الشهابي، أن أي اتفاقية دولية تشترط دائمًا بأنها لا تكون نهائية إلا بعد التصديق عليها، واعتبر حكم القضاء الإداري العظيم الذي حكم وفقًا للدستور والقانون وقضاء المشروعية بمثابة عدم التصديق عليها وبالتالي تصبح الاتفاقية لاغية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads