المواطن

عاجل
عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الثلاثاء.. برج الجدي.. قد تترك لك الحياة خيارين فقط

الثلاثاء 05/سبتمبر/2017 - 06:22 ص
آية محمد
طباعة
نقدم لمولود برج الحوت حظك اليوم الثلاثاء 5/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بالشخصية الساحرة القادرة على جذب الأنظار والحصول على إعجاب الآخرين، ولكن يعيبهم الكسل الشديد وضعف الإرادة والميل إلى التشاؤم.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني..
كل ما تريده فى حياتك المهنية سيأتى فى طريقك اليوم سواء كانت السلطة أو المال أو الوضع الوظيفى الجيد، فأنت فى وضع مثالى للحصول على كل شيء، الآن فقط تذكر ألا تتوقف عن العمل الجاد واحترام رأى الآخرين.

برج الحوت على الصعيد العاطفي..
استمتع ببعض الوقت الرومانسى مع شريك حياتك اليوم وحاول أن تحصل على الاسترخاء وحتى لو كنت لا تخطط لأى شيء خاص، حاول أن تقضى بعض الوقت مع شريك حياتك وعائلتك وضع القضايا العاجلة فى الانتظار.

برج الحوت على الصعيد الصحي..
تعانى من بعض ردود الفعل التحسسية اليوم وإذا كانت لديك حساسية لبعض الأكلات، فكن حذرًا من أن تأكل واحدة من هذه الأطعمة عن طريق الخطأ فهناك احتمالات أن تتعرض لتهيج الجلد.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت..
قد تترك لك الحياة خيارين فقط، ومن المؤلم بنفس القدر تحمل الخسارة الناتجة عن أحد الخيارين، استمع إلى قلبك وقد يساعدك على العثور على وسيلة للخروج من هذا المأزق. طموحاتك زادت ورغبتك تتسارع فى الوفاء بها فى أقرب وقت ممكن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads