المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد إليسا وهيفاء.. أصالة توجه سهامها نحو عمرو دياب

الثلاثاء 05/سبتمبر/2017 - 01:25 م
ندى محمد
طباعة
بجرأتها وصراحتها المعتادة، لم تتردّد الفنّانة اصالة نصري التي حلّت ضيفة على برنامج "صاحبة الفرح" مؤخراً، بالحديث عن رأيها بالفنّان عمرو دياب خصوصاً أنّها ليست المرّة الأولى التي توجّه انتقاداتها لزملائها في الوسط الفنّي.. فقبله كانت الفنّانة هيفاء وهبي في برنامجها "صولا" وحتّى اليسا أيضاً، فهي معروفة بتصريحاتها الناريّة التي تذكّرنا أبرزها مؤخراً.

أصالة أكّدت أنّها في البداية كانت لا تحبّ فنّ دياب ولا يعنيلها هذا الفنّ أبداً ولا تعجبها الأعمال التي كان يقدّمها، لكن مؤخراً أعجبتها أغانيه الأخيرة وتابعت: "بحب طريقته بتقديمها، وبحب اهتمامه بنفسه وبحب إصراره.. وحبيتو لما التقيته على المستوى الشخصي.. "واعتبرت أنّه شخصاً "حي" وروحه حاضرة وهذا الأمر لا علاقة له بالسنّ أو العمر، بحسب تعبيرها.

وتطرّقت نصري خلال المقابلة بالحديث عن علاقتها بطليقة زوجها طارق العريان، الإعلامية إنجي علي التي وصفتها بـ "الشخصية اللطيفة"، حيث حاولت أن تتقرّب منها أكثر بعد زواجهما خاصةً أنّهما كانت صديقتان قبل زواجها من العريان، وبعد الارتباط انقطعت علاقتها معها، وفضّلت أن ترجع هذا العلاقة لأنّها على معرفة جيّدة بها، كما وقالت الفنّانة السورية أنّها دائماً ما تحبّ أن تتعرّف على صديقات زوجها السابقات، حيث تعرّفت على أكثر من شابّة لكنّها لم تلق اللّهفة نفسها من قبلهنّ، مع أنّها هي التي كانت تبادر بهذا الأمر.

أمّا عن ألبومها الجديد "مهتمة بالتفاصيل" الذي أطلقته مؤخراً، فقالت أنّها فضّلت أن يكون هذا العمل لمزاجها الخاصّ وليس لأنّها مضطرة لذلك، وكانت قد أكّدت هذا الأمر عبر "إنستقرام" عندما أطلقته وكتبت: "عادتي لاتوصف.. خصوصاً وأنّي قدّمت عمل على مزاجي وحبّيتًوه لأنّه على مزاجكم ، غنّيت كما أغنّي لنفسي ،وتركت العنان لمشاعري وكأنّي أعبّر لمرآتي ، فكنتم هي.. حلوه هالأيام ونحن نتقاسم ونتشارك الشعور ، وكأنّنا نجلس معاً في مكان واحد قريبين وكلٌّ في وطن ، لاتفصل بيننا حدود ، تحت شجرة الموسيقى نحتمي كلّنا معاً ، شكراً لمن جمعنا ومحبّتي الخالصة لقلوبكم الطيّبه التي عاشت معي وصدّقت قصصي وفرحت بي وبكت عليّ.. شكراً أحبتي".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads