المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طهران تؤكد: دير الزور بداية النهاية لأسطورة داعش

الثلاثاء 05/سبتمبر/2017 - 02:43 م
عواطف الوصيف
طباعة
بعث أمين مجلس الأمن القومي الإيراني علي شمخاني، رسالة إلى نظيره السوري اللواء علي مملوك، بمناسبة تحرير مدينة دير الزور، مهنئًا سوريا حكومة وشعبا وجيشًا بإنجازاتهم في دحر الإرهاب.

وجاء في رسالة شمخاني، اليوم الثلاثاء: "التعاون الفعال الحقيقي والقريب بين إيران وسوريا والعراق وروسيا إلى جانب حزب الله حقق نتائج كبيرة في محاربة "داعش" والإرهاب وأفشل المؤامرات الخارجية ضد دول المنطقة الهادفة إلى زعزعة أمنها واستقرارها".

وأشار شمخاني إلى أن الدور المهم والبارز للرئيس السوري "بشار الأسد" ولمحور المقاومة والقوات الشعبية السورية، قائلًا: "إن الانتصارات المتوالية ضد الإرهاب التكفيري في سوريا والعراق وتحرير المناطق المهمة والاستراتيجية يبشر بمستقبل واعد ومشرق لمنطقة تنعم بالأمن والاستقرار".

وأضاف أن تحرير مدن حلب ودير الزور والموصل وتلعفر "يسجل نهاية "داعش"، ويبشر أنه لم يتبق طريق طويل لإلحاق الهزيمة الكاملة بالتنظيم الإرهابي وتحرير باقي المدن والقرى، وذلك بفضل دماء الشهداء والمجاهدين".

وتمنى أمين المجلس الأعلى للأمن القومي المزيد من النجاحات والانتصارات لسوريا، وأكد أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية ستواصل نهجها البناء بهدف إيصال المساعدات الإنسانية إلى المناطق المتضررة من جراء الإرهاب وتقديم المشاورات الميدانية والمساعدة لإعادة إعمار المدن المتضررة من جراء الحرب.

وأعلن الجيش السوري، في وقت سابق اليوم، عن فك الحصار عن مدينة دير الزور التي حاصرها تنظيم "داعش الإرهابي"، بالتقاء قوات الجيش المتقدمة من ريف دير الزور الجنوبي الغربي مع القوات المتواجدة بالفوج 137 غربي المدينة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads