المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجدي ملك: مصر مقبلة على مرحلة جديدة من النمو الاقتصادي

الثلاثاء 05/سبتمبر/2017 - 02:39 م
شروق ايمن
طباعة
قال مجدي ملك، عضو مجلس النواب عن حزب "المصريين الأحرار"، إن مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي في محفل من أهم المنتديات الاقتصادية في التاريخ المعاصر، تضع الدولة على الطريق الصحيح اقتصاديًا، مضيفًا أن دعوة مصر لتجمع البريكس تمثل تقديرًا كبيرًا لما تملكه مصر من مقومات تمكنها من احتلال ترتيب متقدم بين الدول الواعدة في التنمية والاقتصاد.

وأضاف "ملك"، في بيان له، اليوم الثلاثاء، أن احتلال مصر لترتيب متقدم بين الدول الواعدة في التنمية والاقتصاد، هو واقع لا يعلمه ولا يشعر به كثير من المصريين بسبب قصور إعلامي لدى بعض المسئولين في بعض القطاعات، حيث عجزوا عن توضيح الرؤى للشعب.

وتابع عضو مجلس النواب، "مصر مقبلة على مرحلة جديدة من النمو الاقتصادي، إذا ما أحسنا استغلال الإرادة السياسية الحقيقية القوية من خلال الإدارة العلمية والتوظيف السليم لمواردنا وعلى نفس القدر من الأهمية محاربة الفساد وإصلاح الجهاز الإداري وتطوير التعليم؛ سيكون لنا شأن أخر خلال العشر سنوات المقبلة".

وأكد "ملك"، أننا نسير بخطى ثابتة ولعل ما نشهده من مؤشرات منها تغيير حقيقي في مواقف الدول من مصر خلال ثلاث سنوات، وما يتم من مشروعاتً قومية، وارتفاع الاحتياطي، ووضع مصر وتصنيفها من المؤسسات المالية العالمية، تؤكد أننا نسير بخطى ثابتة تؤكد أننا على الطريق الصحيح.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads