المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدير أمن الغربية يتفقد الأحوال الأمنية لمواجهة أي ظرف طارئ

الثلاثاء 05/سبتمبر/2017 - 04:25 م
محمد عصر
طباعة
قام اليوم مدير أمن الغربية اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية والقائم بأعمال محافظ الغربية يتفقد الأحوال الأمنية بدائرتى أول وثان طنطا للوقوف علي مدى إستعدادهم وجاهزيته لمواجهة أي ظرف طارئ.

وتم التأكد من تجهيزات القوات وانتظامهم بالخدمة وحث القوات على تكثيف جهودها لإشعار المواطنين بالأمن والأمان وتحقيق الردع العام والخاص وأكد علي استمرار وتواصل جهود مجموعات العمل المشكلة لضبط العناصر المخططة والمحرضة على التخريب والعنف.

كما قام "حسونة" بالمرور على الخدمات المرورية بمدينة طنطا وتقابل مع مدير إدارة المرور والمسئولين بالمحافظة لتعديل بعض اتجاهات الطرق الداخلية بالمدينة وذلك لتسيير الحركة المرورية فى ظل قرب دخول العام الدراسى الجديد.

ونبه مدير الأمن بضبط الدراجات النارية والبخارية بدون لوحات معدنية وذلك لما تمثله من خطر داهم وخشية استخدامها في استهداف بعض القوات أو المنشآت أو استخدامها في ارتكاب جرائم أو أعمال تخريبية.

ووجه حسونة بالعمل على تسهيل حركة المرور بالشوارع الرئيسية والفرعية والجانبية بانتشار ضباط المرور في جميع الشوارع الجانبية لضبط المخالفات المرورية وحالات السير عكس الإتجاه ورفع السيارات المتروكة والعمل على رفع كافة السيارات الموجودة على الأرصفة بسبب قيام أصحاب معارض السيارات باستخدامها وتم التنبيه بتحرير المحاضر اللازمة لهم بإشغال الطريق العام وإعاقة حركة المرور والتأكيد على حسن معاملة المواطنين وتلقي بلاغاتهم بجدية واتخاذ اللازم قانونا في شأنها وفي حينه والالتزام بمدونة قواعد سلوك وأخلاقيات العمل الشرطي.

كما وجه بتعيين الخدمات السرية والنظامية بجميع مواقف الأجرة لضبط السائقين المخالفين خطوط السير وتعريفة الراكب وتم توجيه إدارة الحماية المدنية وقسم المرافق وإدارة المرور للمرور على جميع الحدائق والمتنزهات دائرة المحافظة لمراجعة اشتراطات الحماية المدنية والعمل على رفع كافة الإشغالات والانتظارات الخاطئة وتسيير الحركة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads