المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل ترجح أرقام "صلاح" كفة "الفراعنة" أمام أوغندا؟

الثلاثاء 05/سبتمبر/2017 - 05:49 م
مصطفى جعفر
طباعة
أعلن الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي فوز الدولي المصري، ولاعب فريق "الريدز"، محمد صلاح، بجائزة لاعب شهر أغسطس في النادي الإنجليزي.

صلاح يشارك مع منتخب مصر ضد نظيره الأوغندي، اليوم الثلاثاء، بملعب برج العرب، في مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

ولكن ماذا قدم صلاح مع ليفربول منذ انضمامه إليه لينال هذه الجائزة؟ وماذا يمكن أن يقدمه للمنتخب المصري أمام أوغندا، اليوم، وفقا لأرقامه مع الطرفين:

مع ليفربول:

انتقل إلى ليفربول في يونيو 2017، من روما الإيطالي، مقابل 35 مليون يورو.

- لعب 5 مباريات مع ليفربول بكل المسابقات الرسمية، منها 3 بالبريميرليج، بـ206 دقيقة، ومباراتين بدوري الأبطال الأوروبي، بـ180 دقيقة، ومباراة ودية أمام بايرن ميونخ بكأس أودى وسجل هدفا.

- سجل مع ليفربول 3 أهداف، منهما هدفين بالبريميرليج وواحد بدوري الأبطال، وصنع هدفين، كانا في الدوري الإنجليزي.

- صلاح تبلغ قيمته السوقية 69.4 مليون يورو.

مع منتخب مصر:

- لعب 54 مباراة دولية، منها 33 رسمية، بمعدل 4498 دقيقة، منها 16 بتصفيات أمم أفريقيا، على مدار 5 مشاركات، بـ1345 دقيقة، و10 في تصفيات المونديال، على مدار مشاركتين، بـ990 دقيقة، و6 في أمم أفريقيا، في مشاركة واحدة، بـ550 دقيقة.

- سجل 29 هدفا، منها 10 في تصفيات أمم أفريقيا، و8 في تصفيات المونديال، و2 في أمم أفريقيا، وصنع 18 هدفا منها "5 في تصفيات أمم أفريقيا، 4 بتصفيات المونديال، 2 أمم أفريقيا".

- كما شارك مع منتخبات الشباب كالآتي: مباراة بأمم أفريقيا للشباب تحت 20 وسجل هدفا، ومباراة بكاس العالم للشباب وسجل هدفا، ومع المنتخب الأوليمبي في الأولمبيات شارك في 4 مباريات وسجل 3 أهداف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads