المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بورسعيد يؤكد علي أهمية دور المرأة في غرس القيم الإيجابية

الثلاثاء 05/سبتمبر/2017 - 06:08 م
عبير محمد
طباعة
أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد علي اهمية الدور الحيوي والكبير التي تقوم بة المرأة في غرس القيم والسلوكيات الإيجابية بالمجتمع مشيرا بان الأسرة والمدرسة هي التي تشكل شخصية الابن والطالب فالمرأة كيان كبير تمثل نصف المجتمع.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقدة محافظ بورسعيد مع عدد من سيدات المجتمع البورسعيدي والمجلس القومى للمرأة والرائدات الريفيات وبحضور المهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة.

حيث ناقش اللقاء العديد من الموضوعات الهامة في مجال الصحة والاسكان والتعليم حيث أكد محافظ بورسعيد علي أهمية توحيد الرؤى من اجل النهوض بمحافظاتنا.

وأضاف المحافظ، أن هناك آلية تم وضعها في الاسكان من أجل حصول كل مواطن علي حلو نظرًا لأهمية ذلك الموضوع وأن المحافظة قطعا شوطا كبيرًا في مشروعات الاسكان المختلفة سواء في العشوائيات والتعاوني والاجتماعي وانة يجري العمل حاليا في توصيل المرحلة الثانية لمشروع الاسكان الاجتماعي. 

كما أوضح المحافظ أن المنظومة الصحية شهدت طفرة كبيرة ومنذ أن توليت المهمة تم فتح العلاج علي نفقة الجهاز التنفيذي كمنحة علاجية وهذا حق المواطن علينا وسنستمر في الارتقاء بالخدمات الطبية بجميع المستشفيات.

كما استمع المحافظ لآراء الحاضرين ومقترحاتهم، موكدًا علي أهمية التواصل والتعاون من أجل بورسعيد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads