المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الأربعاء.. برج الميزان.. ضطر إلى الاستغناء عن طموحك الشخصى

الأربعاء 06/سبتمبر/2017 - 06:41 ص
آية محمد
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الأربعاء 6 سبتمبر 2017، لبرج الميزان.

إذا كنت من برج الميزان، الذى يعشق أصحابه الموازنة والمناصفة إلى جانب العدالة، فعليك أن تقرأ حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن أشهر مواليد هذا البرج من النجوم الفنان الكبير الهضبة عمرو دياب.

برج الميزان على الصعيد المهنى
قد تضطر إلى الاستغناء عن طموحك الشخصى اليوم وأنت راض دون غضب مقابل تحقيق أهداف المجموعة، وهذا الأمر لا يعتبر مفاجأة، خاصة وقد أصبحت منفتحًا للغاية وينتابك الفضول فيما يفعله ويفكر به الآخرون، لديك إمكانية أن تصبح شخصية مهمة للتواصل بين الزملاء، فإذا استمررت على هذا النهج ومارست شيئا من ضبط النفس فيمكنك بسهولة أن تصبح لا غنى عنك بالنسبة للكثير من الأشخاص.

برج الميزان على الصعيد العاطفى
استغل الأيام المقبلة فى إعادة التواصل فى دائرة الأصدقاء، فالجهود التي تقوم بها لإحياء الروابط الأسرية سوف تقابل بالسرور، فإذا كان تاريخ العائلة تشوبه بعض العداوات القديمة فحان الوقت لكى تدعها جانبًا، وسواءً كنت الوسيط بين الخصمين أو متخذ الخطوة الأولى للتصالح مع الآخر فقد حان وقت نسيان الماضى.

برج الميزان على الصعيد الصحى
قد تمر بحالة صحية سيئة نظرك لإهمالك فى نظامك الغذائى، كل ما عليك هو الاهتمام بصحتك خلال الفترة المقبلة وضرورة وضع خطة غذائية واضحة وصحية.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان
بما أنك الآن تنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار فإن الناس سوف يلجأون إليك من أجل المساعدة والدعم. حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث إنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد فى المرة المقبلة التى تحتاج فيها إلى مساعدة. لكن حاول ألا تغفل عن أهدافك لأنك الآن تملك القوة اللازمة لتحقيقها.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads