المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الأربعاء.. برج الحوت .. لا تترك الفرصة تمر دون اجتهاد

الأربعاء 06/سبتمبر/2017 - 08:34 ص
آية محمد
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الأربعاء 6 سبتمبر 2017، لبرج الحوت.

هو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية الساحرة القادرة على جذب الأنظار والحصول على إعجاب الآخرين، ولكن يعيبهم الكسل الشديد وضعف الإرادة والميل إلى التشاؤم، ومن أبرز مشاهير برج الحوت النجمة نجوى كرم فهى من مواليد 26 فبراير 1966.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
ستكون قادرًا على الاستفادة من بعض الدروس التى تعلمتها فى الماضى اليوم لتجنب مشكلة فى العمل ومضاعفاتها المحتملة، وقدرتك على التطبيق العملى والتفكير السريع ستجذب انتباه رؤسائك، وتفتح أمامك آفاقًا وظيفية جديدة ومثيرة فلا تترك هذه الفرصة تمر دون اجتهاد.

برج الحوت على الصعيد العاطفى
اليوم هناك احتمال أن تكون غير ودود ولذلك اليوم ليس الأنسب لزراعة علاقة جديدة أو حتى محاولة بث الحياة فى علاقة قديمة، وإلا ستكون النتائج مزعجة بالنسبة لك.

برج الحوت على الصعيد الصحى
كنت دائمًا تهمل صحتك ولكنك اليوم ستبدأ فى اتباع نظام صحى ولياقة بدنية من جديد، ويمكنك الانضمام إلى مجموعة لممارسة النشاط البدنى وربما تولى اهتمامًا خاصًا باليوجا وتغير نظامك الغذائى.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت
سيسود جو من الصفاء فى المنزل اليوم، وستتراجع التوترات للمقعد الخلفى، حيث تجتمع مع أشخاص تحبهم. عليك أن تجد طرقًا جديدة فى التعامل مع إحباطات الحياة، وتتواصل أكثر مع المحيطين بك فهذا يساعدك على الخروج من الإحباط سريعًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads