المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"عبد العزيز" من إندونيسيا: مصر تملك ثروات كبيرة ويقودها رئيس ذو رؤية واضحة

الأربعاء 06/سبتمبر/2017 - 11:15 ص
شروق ايمن
طباعة
أكد خالد عبد العزيز، عضو مجلس النواب عن حزب "المصريين الأحرار"، على دور برلمانات العالم في تشجيع التنمية المستدامة ومحاربة الفقر والبطالة وإحداث تنمية مستدامة، بالتعليم أولا والصحة والصناعة والثروات المعدنية والطبيعية، دون الإخلال بحقوق الأجيال القادمة من هذه الثروات الطبيعية.

وقال "عبد العزيز"، في بيان له، اليوم الأربعاء، خلال مشاركته بفعاليات منتدى البرلمان العالمي المنعقد بإندونيسيا، إن مصر تمتلك الكثير من الثروات البشرية والطبيعية وإدارة تلك الثروات بخطة تنمية مستدامة لتحقيق خطة 2030 لضمان الشمولية في جميع المجالات، وذلك من خلال إدارة محترفة ومتخصصة بكل وزارة معنية.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن العالم كله ينظر إلينا الآن وينتظر ويترقب عودة مصر وتبوئها مكانها الطبيعي كقوة اقتصادية عالمية وإقليمية يحترمها الجميع، ولاسيما بأن ما يجري داخل مصر من بناء وتأسيس دولة جديدة وقوية في جميع المجالات رغم كل التحديات الدولية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي صاحب الرؤية الواضحة.

وتابع "عبد العزيز": "ما يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي من جهود غير مسبوقة ومتابعة ثاقبة في كل مجالات الاقتصاد المختلفة دون النظر إلى الخلف، يراه العالم ويراقبه وهذا ما شعرنا به كأعضاء الوفد المصري في البرلماني الدولي بإندونيسيا باهتمام كبير من البرلمانيين المشاركين بالمنتدى ".

يذكر أن المنتدى البرلماني العالمي، بدأ فعالياته أمس بمدينة بالي في إندونيسيا، ويختتم أعماله يوم 8 ويشارك فيه جميع برلمانات العالم، وقد انطلقت الجلسة الأولى للمنتدى في حضور الدكتورة نور حياتي السقاف رئيس لجنة التعاون البرلماني الدولي بإندونيسيا، ورئيس البرلمان الإندونيسي سيتيا نوفانتو.

وجاءت كلمتهم بأهمية دور البرلمانات العالمية بتشجيع خطط التنمية المستدامة الـ17 بالدول المشاركة، ونبذ العنف ومحاربة الفساد ومواجهة تحديات تغير المناخ.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads