المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع 5 باحثين بالعلوم السياسية في أوكرانيا

الخميس 07/سبتمبر/2017 - 08:25 ص
ندى محمد
طباعة
لقي 5 باحثين بالعلوم السياسية في حادث سير مروع في منطقة روكيتنوفسكى بمقاطعة ريفنا بأوكرانيا.

وقال الخبير السياسي يوري رومانينكو عبر صفحته بـ"فيس بوك":" ياله من يوم أسود.. لقد قتل في حادث مروري مروع وقع الليلة الماضية 4 من المختصين في العلوم السياسية وهم الكسندر ماسلك واليكسي كورينوي والكسندر نيكانوروف وفلاديمير كاراجيور وأصيب الراكب الخامس بجروح.. يعجز اللسان عن الكلام".

وتابع:" لقد علمت أن الراكب الخامس في سيارة أوبل المنكوبة كان سيرجي بوبوف، ناشط اجتماعي ومختص في شئون اللامركزية لقي حتفه في المستشفى".

ونوه رومانينكو بأن سبب الحادث كان هطول المطر والسرعة الفائقة للسيارة قبيل وقوع الكارثة.

وتجدر الإشارة إلى أن تقلب الأحوال الجوية وهطول الأمطار يتسبب عادة بزيادة حوادث السير في المنطقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads