المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي ينهي إجراءات دخول الشامي القاهرة

الخميس 07/سبتمبر/2017 - 08:11 ص
محمد شعبان
طباعة
يعمل مسئولو الأهلي على إنهاء كافة التصاريح الخاصة بالسوري عبدالله الشامي المدافع الجديد المنضم خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وخاطب مسئولو الأهلي مسئولو وزارة الداخلية وكذلك مسؤولي السفارة السورية بالقاهرة وكذلك سفارة مصر في بيروت حيث يتواجد اللاعب هناك، من أجل إنهاء إجراءات دخول الشامي للقاهرة، في ظل المصاعب التي يواجهها اللاعب للدخول لمصر، حيث تم تكليف سمير عدلي بإنهاء إجراءات دخول اللاعب.

وكان الشامي قد خضع للفحص الطبي في لبنان بصحبة عصام سراج المدير المسئول عن التعاقدات الخاصة بقطاع كرة القدم، والذي سافر خصيصًا إلى بيروت لمقابلة اللاعب وإنهاء الصفقة.

ويترقب مسئولو الأهلي وصول الشامي للقاهرة للانضمام للتدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين، بعدما تم قيده رسميًا ضمن قائمة المارد الأحمر للموسم الجديد.

وسبق ولعب الشامي الذي ولد عام 1994 لنادي الطليعة السوري ثم انتقل لنادي الصفا اللبناني، قبل أن يفسخ تعاقده مع الأخير وينضم للنادي الأهلي.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري قد طلب في الفترة الأخيرة تدعيم صفوف الفريق بمدافع بعد رحيل أحمد حجازي للدوري الانجليزي معارا لنادي وست بروميتش.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد اتخذ قرارا بمعاملة اللاعب السوري مثل المصري، مع وضع شرط بضم لاعبين اثنين فقط من سوريا او من فلسطين او لاعب من كل جنسية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads