المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. محافظ كفر الشيخ يكلف بالإنتهاء من تطوير القرى الأكثر فقرًا

الثلاثاء 21/يونيو/2016 - 04:23 م
ميادة فتحى
طباعة
عقد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اجتماعًا لمناقشة الخطة الاستثمارية وتنفيذ المشروعات، اليوم الثلاثاء، بديوان عام المحافظة، بحضور محمد الصيرة، السكرتير العام ورؤساء المدن ووكلاء الوزارات وذلك لبحث الموضوعات المتعلقة بمناقشة الخطة الاستثمارية الخاصة بالمدن والمراكز، بعدد من القطاعات الخدمية منها مشروعات الري ومياه الشرب والصرف الصحي ومشروعات هيئة الطرق ومديرية الطرق، والثقافة، والكهرباء، وأملاك الدولة وموضوع التعديات على الاراضى الزراعية وأملاك الدولة، وإنارة الطريق الدولي.

وشدد محافظ كفر الشيخ بضرورة حضور مسئولي المشروعات والمقاولين الاجتماع القادم حتى يتم الانتهاء من تنفيذ هذه المشروعات فى موعدها المقرر، وعمل تقرير اسبوعى بذلك متضمنًا موقف التنفيذ، لافتا انه سيتم تطبيق غرامات تأخير.

وبحث المحافظ عدد من المشروعات المتعلقة بالأمن والمرور والحماية المدنية وقطاع تدعيم الوحدات المحلية وتحسين البيئة والكهرباء، وأمر بوضع العلامات الإرشادية على طول الطرق ومداخل المدن والقرى بالتنسيق مع الهيئة العامة للطرق والكباري ومديرية الطرق.

كما بحث محافظ كفر الشيخ تنفيذ المشروعات ومتابعتها والتعرف على ما يواجهها من معوقات ووضع البرنامج الزمني لتنفيذها، مضيفًا أنه سيتم متابعة تنفيذ المشروعات بالمحافظة، وعمل التقارير الفنية بذلك اسبوعيًا، والعرض لمتابعتها ميدانيًا على الطبيعة، مع وضع الجدول الزمنى لتنفيذ هذه المشروعات وسرعة الانتهاء منها فى موعدها المحدد، مشددًا على الانتهاء من تنفيذ جميع المشروعات قبل نهاية السنة المالية الحالية.

وكلف بحصر جميع التعديات على الاراضى الزراعية وأملاك الدولة، واستيفاء الإجراءات مع تنفيذ الإزالة الفورية، وتفعيل القانون، وأمر بتحصيل المستحقات المالية للدولة.

وطالب محافظ كفرالشيخ، بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير القرى الأكثر احتياجا وتسهيل كافة المعوقات وسرعة حلها والتنسيق مع الجهاز التنفيذي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads