المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجم ريال مدريد السبب في رحيل نيمار عن برشلونة

الخميس 07/سبتمبر/2017 - 04:12 م
كيرلس خليفة
طباعة
أظهرت تقارير صحفية إسبانية بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد هو سبب انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا إلي باريس سان جيرمان الفرنسي، ورحيله عن برشلونة بعد أن كان الخيار الأول لتدعيم الخط الأمامي للفريق الفرنسي.

وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية إلي أن البرتغالي أنتيرو هنريكي الذي يتولى منصب المدير الرياضي لسان جيرمان تواصل مع مواطنه رونالدو مطلع الصيف الحالي لبحث إمكانية انضمامه إلي صفوف الفريق.

وحاول هنريكي جس نبض رونالدو ومعرفة موقفه من الاستمرار مع ريال مدريد من عدمه بعد اتهامه بالتهرب من دفع 14.7 ملايين يورو كضرائب وهي الأزمة التي أثارت جدلًا كبيرًا حول مستقبله في إسبانيا.

وأكد هنريكي لرونالدو بأن باريس سان جيرمان على استعداد لتقديم عرض ضخم لمسئولي الريال للحصول على خدماته شرط أن يكون رونالدو جادًا في الرحيل عن النادي الملكي.

وتسبب تمسك الدون البرتغالي بالبقاء ضمن صفوف ريال مدريد ليحول وجهة سان جيرمان نحو نيمار نجم برشلونة السابق الذي فسخ تعاقده مع النادي الكتالوني بتحمل قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ 222 مليون يورو للانتقال إلي باريس سان جيرمان.

وأفادت تقارير صحفية بأن رونالدو صاحب الـ 32 عامًا كان يفكر بشكل جاد في العودة إلي ناديه السابق مانشستر يونايتد بداية من الموسم الجديد 2017-2018 قبل أن ينفي مسئولو الريال الأمر جملة وتفصيلًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads