المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور بدء مقابلات المتقدمين لمبادرة "مسقبلنا في أيدينا" بالوادى الجديد

الثلاثاء 21/يونيو/2016 - 05:27 م
محمد حجى
طباعة
أعلن هاشم عبد الرءوف محمد، المنسق العام لمشروع برنامج دعم منظمات المجتمع المدني،لتمكين الشباب للمشاركة الفعالة في المحليات بمديرية التضامن الاجتماعي بالوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، عن بدء المقابلات الشخصية مع الشباب المتقدمين لمبادرة " مستقبلنا في أيدينا "، بمقر جمعية تنمية المجتمع المحلي بمركز بلاط.

وأضاف عبد الرؤف، أن البرنامج كاملًا مدته 3 أشهر ويتم تدريب الشباب على مجموعات بحيث كل مجموعة يتم تدريبها لمدة 5 أيام فقط.

وأشار عبد الرؤف إلى أنه تم إجراء عدد من المقابلات الشخصية بمدينة الداخلة وبلاط،وبعض القرى للوقوف على مدى استعداد الشباب للمشاركة في المحليات، حيث سيتم تدريب 465 شاب بمركز ومدينة الداخلة،(بواقع 930 متدرب على مستوى المحافظة )،تم تقسيمهم على 12 أسبوع.

وأكد عبد الرؤف أنه سيتم اختيار أفضل المتدربين طبقا لمعايير التقييم وترشيحهم لبرامج آخري،وسيتم تكريمهم،كما سيتم اختيار أفضل المتدربين لحضور المؤتمر الختامي للبرنامج،بالإضافة إلي حصول المتدرب على شهادة معتمدة في نهاية البرنامج.

وأن يلتزم المرشحين بحضور البرنامج التدريبي كاملا،و يلتزم بتنفيذ ندوة توعية من مخرجات البرنامج، لعدد 100 مواطن ببيئته المحلية،و يتم تنفيذ الورشة التدريبية للشباب لمدة 5 أيام متتالية،بواقع 6 ساعات يوميًا لكل ورشة تدريبية. يذكر أن شروط للالتحاق بالبرنامج هي: السن يتراوح ما بين 21 حتى 35 عاما وأن يكون حاصلا على مؤهل متوسط فما أعلي وأن يكون لديه القدرة على التواصل والإقناعو أن يكون لديه المعرفة بمشكلات واحتياجات بيئته المحلية ولدية الرغبة في إيجاد حلول لها وأن يكون لدية الرغبة في الترشح للانتخابات المجالس المحلية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads