المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ المنوفية يوقف رئيس وحدة محلية ويحيله للتحقيق

الخميس 07/سبتمبر/2017 - 08:00 م
منير والي
طباعة
قام الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، واللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، بتنظيم أكبر حملة إزالات بدائرة المحافظة للتعديات على الأراضي الزراعية في كافة مراكز المحافظة والبالغة 10 مراكز مدعمة بقوات ضخمة، وذلك تنفيذًا لتعليمات رئيس الجمهورية وتوجيهات رئيس مجلس الوزراء بضرورة الحفاظ علي الرقعة الزراعية.

وعندما حانت لحظة الصفر، تحركت القوات بكامل معداتها في العشر مراكز في آن واحد حرصًا على سرعة الردع وإنفاذًا لقوة القانون، حيث تم تنفيذ عدد 84 حالة إزالة بمختلف مراكز المحافظة، وذلك تنفيذًا للإزالات الفورية لحالات التعدي التي تم رصدها برابع أيام عيد الأضحى المبارك.

وأثناء تنفيذ الإزالات بمركز شبين الكوم تعرض أحد ضباط الشرطة لقوات التنفيذ لعرقلتهم عن تنفيذ الإزالة لوالده المتعدي، فتم التصدي له وإيقافه عن العمل وإحالته للتحقيق، وتم استكمال الإزالة بالكامل في رسالة قوية أن مصر دولة قانون لا تستثني أحدًا مهما كان موقعه.

وفي ذات السياق قرر محافظ المنوفية إحالة رئيس الوحدة المحلية بالخطاطبة ورئيس الوحدة الزراعية بذات القرية، للنيابة وايقافهم عن العمل لمدة 3 أشهر وذلك لتواطئهم مع موظف بالوحدة المحلية ومحاولتهم عرقلة تنفيذ قرار الإزالة الصادر بشأنه وافتعال المشاجرات مع قوات الأمن أثناء التنفيذ.

يأتي هذا في إطار التنفيذ الفوري لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية، حفاظًا على ثروة مصر الزراعية وتأكيدًا وترسيخًا لمبدأ دولة القانون التي لا تستثني أحدًا مهما كان موقعه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads