المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المواطن" تواصل انفرداتها بحوار خاص جدا مع ماهلامبي نجم الأهلي الجديد

الخميس 07/سبتمبر/2017 - 09:50 م
محمد شعبان
طباعة
انفرد موقع "المواطن" بحوار خاص مع باكاماني ماهلامبي نجم الأهلي الجديد، الذي يمتلك إمكانيات فنية وبدنية، ساعدته في تعاقد الأهلي معه خلال هذه الفترة.

"المواطن" نجح في إجراء أول حوار مع ماهلامبي عقب الإعلان الرسمي بتعاقده مع الأهلي

فضلت الأهلي عن جميع العروض..
رقمي المفضل 27.. وقدمت به أفضل فتراتي..
عمرو جمال تمني لي التوفيق مع الأهلي..
البدري أكد لي أني إضافة قوية للفريق..

هل أنت سعيد بانضمامك للأهلي؟

بالطبع سعيد جدا بالتوقيع للأهلي وأشعر بأنها بداية جديدة في مشواري الكروي في النادي الأكبر داخل قارة إفريقيا، مشيرا إلى أن طموحاتي بالاحتراف وبداية مشوار حقيقي مع كرة القدم قد بدأ اليوم بعد توقيعي للأهلي.

كيف بدأت المفاوضات معك؟

المفاوضات بدأت منذ فترة وعادت مؤخرًا لتستكمل وتتم بنجاح، وهذا كنت ما اتمناه من البداية؛ لأنني كانت أسعى وبقوة لخوض مشوار احترافي في نادٍ كبير، وأوجه الشكر لمسئولي الأهلي الذين أصروا وبقوة على استكمال شوط طويل من المفاوضات مع وكيلي وناديي الجنوب الإفريقي.

هل تحدثت مع عمرو جمال لاعب الأهلي السابق والمنتقل حديثًا لبيدفيست؟

التقيت بعمرو جمال في ثلاثة تدريبات، وجمعنا حديث قصير عن الأجواء في مصر، وليس عن الأهلي أو ارتداء الفانلة الحمراء، وتمنى لي التوفيق في حال انضمامي للأهلي.

فضلت الأهلي عن جميع العروض؟

كنت أمتلك عدة عروض في الدوري الجنوب إفريقي أبرزها صن داونز، ولكني فضلت أن انتقل إلى الأهلي، لقناعتي بأهمية اللعب لنادي كبير هذا الانتقال له في مشواري مع كرة القدم، مشيرا إلى أنه كان يمتلك عروضا أوروبية من أندية بنفيكا وجالطة سراي، ولكن تعرضت للإصابة في فترة الإعداد مع بداية موسم التعاقدات أبعدتني عن استكمال المفاوضات قبل أن يعود الأهلي مجددا لحسم الموقف.

ما هو اسم الشهرة الخاص بك؟

أنا أفضل أن تطلق على الجماهير اسم "باكا" وهو لقبي في الدوري الجنوب أفريقي، أو "باكس"، خاصة أن الجماهير قد تجد صعوبة في نطق اسمه "باكاماني ماهلامبي".

ما الذي دار بينك وبين حسام البدري المدير الفني؟

اجتمعت لوقت قليل مع حسام البدري المدير الفني للفريق، وأكد لي بأني لاعب مهم، وإضافة للفريق وسيكون لي دور في انتصارات الفريق، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يكون على قدر مميز من هذا التحفيز الذي منحه له المدير الفني، وكذلك زملائي الذين قابلهم اليوم في الأهلي ورحبوا به.

ماذا شعرت عندما دخلت النادي؟

شعرت وكأني في بيتي فور دخوله ملعب التتش، وأني أصبحت جزءًا من هذا الكيان العظيم الأشهر في أفريقيا من خلال البطولات، متمنيًا أن يكون التوفيق حليفي في إحراز الكثير من البطولات مع الأهلي.

وأوضح أنه يعلم أن الفريق لديه طموح كبير في إحراز لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وهو ما يتمنى أن يوفق فيه ويذهب الأهلي لبطولة كأس العالم للأندية مشيرًا إلى أن الأهلي هو الأجدر باللقب الإفريقي هذا الموسم، مشيرًا إلى أنه يتذكر مواجهتي الأهلي في دور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أنه كان يسعى للفوز وتقديم مستوى مميز في المباراتين مع بيدفيست هو ما جعل مسئولي الأهلي يبدون اهتمامهم بضمه أكثر من مرة وهذا أمر يسعدني.

وشدد باكاماني أن ثقة مسئولي الأهلي والجماهير فيه تدفعه لتقديم كل ما لديه من مجهود لإثبات أنه على قدر المسئولية، موضحًا أنه يجيد اللعب في كل المراكز الأمامية بين خطي نصف الملعب والهجوم، ويعشق التهديف في مرمى المنافسين، ويسعى أن ينفذ هذا بما يخدم الفريق في كل مبارياته.

ما هو رقمك المفضل؟

رقمي المفضل هو "27" وهو الرقم الذي خاض به أفضل فتراته في الملاعب، ولكني لن ينشغل بأي أمور سوي تقديم عروض مميزة مع الأهلي فقط.

ما هي رسالتك لجماهير النادي الأهلي؟

وإلى جمهور الأهلي أعلم جيدًا مدى حب الجماهير للأهلي بجنون وأتمنى أن أكون عنصرًا مميزًا في سعادة هذه الجماهير العاشقة لفريقها، وأشكرهم على ترحيبهم الشديد بتوقيعي للأهلي، وهو ما وصلني من احتفائهم بي اليوم عبر السوشيال ميديا، فضلاً عن سعي الآلاف منهم لإرسال رسائل لي قبل التوقيع تحثني على إنهاء المفاوضات سريعا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads