المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. مدير شرطة النقل يتفقد الخدمات الأمنية في محطات المترو

الجمعة 08/سبتمبر/2017 - 11:00 ص
عمار محمد
طباعة
تفقد اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات الخدمات الأمنية المعينة، بسنترال القاهرة الجديدة وألماظة، ومحطات مترو "كلية البنات، الأهرام، أرض المعارض؛ لمتابعة الحالة الأمنية في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

واستهل مدير شرطة النقل الجولة بالمرور على الخدمات الأمنية المعينة لتأمين سنترال القاهرة الجديدة وألماظة؛ للتأكد من مدى انتظامها والتأمين الجيد لكافة منافذ الدخول والخروج لجميع المنشآت الحيوية والخدمية للمواطنين ونبه سيادته على ضرورة التعامل الفوري والسريع مشكلة والانتشار المكثف، كما أكد على ضرورة حسن معاملة لجمهور والعمل على مساعدة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

كما تفقد مدير شرطة النقل محطات مترو كلية البنات، الأهرام، أرض المعارض، وتابع تشغيل أجهزة "X. RAY"، وبوابات الكشف عن المعادن، والتأكد من صلاحيتها، وأكد على ضرورة فحص الحقائب والتنبيه بضرورة اليقظة التامة والإخطار الفوري عن أية ملحوظات في حينه وحسن معاملة الجمهور واحترام حقوق الإنسان، مع مداومة تعقيم الأرصفة والصالات ومداخل ومخارج المحطات وتعقيم القطارات قبل قيامها بصفة مستمرة وعقب الانتهاء، كما وجه مدير شرطة النقل بضرورة تواجد مجموعات العمل على الثلاث خطوط الرئيسية للمترو داخل القطارات مدعومة بالعنصر النسائي الشرطة النسائية، داخل القطارات لتحقيق الانتشار الأمني والتواجد بين الركاب بطول عربات القطار.

وشدد "قاسم"، على ضرورة مداومة مرور خبراء المفرقعات بصفة مستمرة؛ لتعقيم المحطات بالكامل بواسطة عنصر المفرقعات والكلاب المدربة والإخطار الفوري بأية ملاحظات في حينه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads