المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وديا .. المريخ البورسعيدي يكتسح غزل بورسعيد بخماسية نظيفة

الجمعة 08/سبتمبر/2017 - 06:05 م
عبد الستار عبد الله - جمال عقل
طباعة
حقق الفريق الأول للكرة بنادي المريخ البورسعيدي بقيادة المخضرم رمضان السيد فوزًا كبيرًا على شقيقه الأصغر غزل بورسعيد بنتيجة ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد .

جاءت المباراة قوية من جانب فريق المريخ الذي سيطر على مجريات اللعب منذ بداية المباراة حيث تمكن مصطفى مهنا لاعب المريخ من إحراز هدفين في الدقيقتين 3 و من 20الشوط الأول الذي انتهى لصالح المريخ 0/2 .

وفى الشوط الثاني واصل المريخ البورسعيدي هجماته المتتالية على مرمى غزل بورسعيد حتى تمكن محمود عبد الحكيم من تسجيل الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 20 من بداية الشوط الثاني، ثم أضاف حسام حسن الظهير الأيمن للمريخ الهدف الرابع في الدقيقة 30 من الشوط الثاني وأحرز حماده عبد الرسول الهدف خامس في الدقيقة 40 من نفس الشوط لتنتهي المباراة بفوز المريخ بخماسية دون رد .

وعقب المباراة صرح رمضان السيد المدير الفني للمريخ البورسعيدي، بأنه وضع يديه على التشكيل الأساسي الذي سيعتمد عليه في أولى مواجهاته أمام فريق " إف سى مصر " مشيرًا إلى أن هناك لاعبين مميزين من الصفقات الجديدة ويمتلك في كل مركز أكثر من لاعب يستطيع أن يشغله .

وأضاف السيد بأنه استفاد تماما من المباريات الودية ومعسكر الفريق بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية لافتا بأن الجهاز الفني بالكامل واللاعبين أصبحوا في جاهزية عالية لبداية الدوري المقرر له 14 من سبتمبر الجاري.

كما أشاد بدور مجلس الإدارة برئاسة أحمد جوهر وبقية الأعضاء في المساندة القوية للفريق والمتابعة اليومية لأحوال الفريق والوقوف خلفه وتذليل كافة الصعوبات التي تواجهه .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads