المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وديا .. الألومنيوم يفوز على أهلي المنشأة بهدف وحيد

الجمعة 08/سبتمبر/2017 - 08:07 م
جمال عقل
طباعة
فاز الفريق الأول للكرة بنادي الألومنيوم على أهلي المنشاة بهدف نظيف في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم على ملعب ستاد الألومنيوم ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد لدوري القسمين الثاني والثالث .

أحرز هدف المباراة الوحيد ناصر في الدقيقة 30 من الشوط الثاني، وجاءت المباراة متوسطة المستوى من الفريقين وأضاع مهاجمو الألومنيوم العديد من الفرص السهلة أمام المرمى.

وأجرى المدير الفني ياسر الكنانى عدة تغييرات أثرت على سير المباراة بنزول ناصر ناصر بدلا من مصطفى لوكا وإسلام محمد بدلا من أحمد الأشقر وتريكه بدلا من علاء محمد ورضا مصطفى ظهير أيسر بدلا من نجاح محمود وكيرلس ماهر بدلا من أحمد سعد و أحمد العباسي وأبو الريش مساكين .

وقام الكنانى بإشراك مجموعة كبيرة من الناشئين في المباراة لاختيار أفضلهم لضمهم لصفوف الفريق الأول للاعتماد عليهم في مشوار الدوري هذا الموسم .

ومن ناحية أخرى أعرب ياسر الكنانى المدير الفني للألومنيوم عن عدم رضاه عن أداء اللاعبين في تلك المباراة نتيجة استهتارهم بالخصم باعتباره أحد فرق القسم الثالثن وهو ما جعله يعنف اللاعبين عقب نهاية المباراة مطالبا بعدم الاستهتار بالخصم مهما كان مستواه مهددا بأنه سيعاقب المقصرين في حالة تكرار ما حدث في مباراة أهلي المنشاة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads