المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. الحكم على 26 متهمًا في "خلية الجيزة الإرهابية"

السبت 09/سبتمبر/2017 - 02:15 ص
آية محمد
طباعة
تصدر محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، اليوم السبت، حكمها على 26 متهما بقضية "خلية الجيزة الإرهابية" منهم 21 متهما محبوسا على ذمة القضية و5 هاربين.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد ناجي شحاتة، وعضوية المستشارين ياسر ياسين وعبد الرحمن صفوت الشربيني، وبسكرتارية أحمد صبحي عباس.

وكانت النيابة أحالت المتهمين للمحاكمة بعد أن أسندت لهم عددا من الاتهامات منها تأسيس جماعة على خلاف القانون غرضها تعطيل أحكام الدستور والقانون ومنع مؤسسات الدولة من مممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية والعامة، وإمداد الجماعة بمعونات مادية ومالية منها مفرقعات وألعاب نارية ومهمات وأدوات ومقرات تنظيمية.

كما أسندت النيابة إلى المتهمين أنهم شاركوا في تجمهر غرضه ارتكاب جناية القتل وتخريب الممتلكات العامة والشروع في قتل الملازم أول "طارق عبد العزيز" الضابط بالإدارة العامة لقوات أمن الجيزة بعد أن ألقوا عليه زجاجة مولوتوف حارقة واستعمال القوة والعنف مع موظفين عموميين، وكذلك الشروع في قتل المجني عليه "علاء عبد الحكم عباس" ضابط الأمن المركزي وتخريب سيارة شرطة وما حوته من أسلحة وذخيرة وسرقوا أسلحة ميري عبارة عن طبنجة وبندقيتين وخرطوش وبندقية ناري خرطوش وغاز، فضلًا عن الاتهام بصنع مفرقعات شديدة الانفجار ومواد مفرقعة "TNT".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads