المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. الاعتداء على قس في مشاجرة بالعجمي.. والأمن يضبط البلطجية

السبت 09/سبتمبر/2017 - 02:32 ص
آية محمد
طباعة
قام مجموعة من البلطجية، ينتمون لأسرة "شروكي"، الأب فتحي شروكي وثلاثة من أولاده حاملين السيوف والسكاكين، بالاعتداء على أيمن شحاتة، أحد أفراد أسرة القسيس، بالعجمي البيطاش، في الثالثة من فجر اليوم الجمعة.

كان المجني عليه يضع سيارته الميكروباص في الجراج الواقع أسفل منزله، فانهال عليه الجناة طعنا، ومع ارتفاع صوت صراخه نزل أشقائه وأقاربه لاستطلاع الأمر، وهم: "نصحي شحاتة"، وابنه "مايكل نصحي شحاتة"، الطالب بكلية الهندسة، 22 سنة، وفادي أيمن شحاتة، 16 سنة، وأنسباهم ماهر مقار ومكرم فوزي، فطالهم الطعن أيضًا حتى تم نقل 6 منهم إلى مستشفى فاطمة الزهراء بالعجمي بيطاش.

وكانت إصاباتهم كالتالي: "أيمن" جرح قطعي بجنبه، "نصحي" قطع بوتر إصبعه وكسر باليد اليمنى والأنف، ومايكل مصاب بعدة جروح سطحية، وفادي "شبه ارتجاج في المخ وجرح في اليد اليمنى والساق"، وكل من ماهر ومكرم عدة جروح سطحي.

وتم وضع كل من نصحي وفادي في العناية المركزة لخطورة حالتهما، ومازال كل من "أيمن" و"مايكل" بالمستشفى يتلقون العلاج وذهب كل من "ماهر" و"مكرم"، إلى قسم الدخيلة لتحرير محضر بالواقعة.

وأضاف القس حلمي شحاتة، والتي تقع بجوار مكان الاعتداء بشارع عبد الفتاح الطلخاوي بالعجمي بيطاش، أن ضباط من قسم الدخيلة ومديرية الأمن والأمن الوطني حضروا، وتم القبض على المتهمين.

كما أشار إلى أنه سبق هذا الاعتداء، أول أمس الأربعاء، حين هجم أحمد شروكي وشقيقه محمد شروكي على أيمن شحاتة، وأصابوه بجروح.

وتم عمل محضر وتقرير طبي، وتم القبض على الاثنين، لكن بعد الإفراج عن محمد شروكي والضغط على أسرة القسيس من أجل الصلح، والتي طلبت التأجيل بعد الاطمئنان على أيمن المصاب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads