المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ظهرا.. ريال مدريد بدون "رونالدو" يواجه ليفانتي

السبت 09/سبتمبر/2017 - 10:42 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
يواجه فريق ريال مدريد، نظيره ليفانتي، في الواحدة ظهرا ، في إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقبل مواجهة الليلة يحتل ريال مدريد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد وبفارق نقطتين عن ليجانيس وبرشلونة وريال سوسيداد , في حين يحتل فريق ليفانتي المركز السادس برصيد 4 نقاط .

يسعي ريال مدريد بقيادة المدير الفني زين الدين زيدان، عن تحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط من المباراة مستغلا عاملي الأرض والجمهور، في رحلة الحفاظ على اللقب الذي توج به الموسم الماضي.

و إستدعي زيدان 18 لاعباً للتواجد في هذا اللقاء , حيث شهدت القائمة إستبعاد كيلور نافاس ورونالدو وفاران ومودريتش وحكيمي ومايورال , في حين عاد راموس للقائمة بالإضافة الى خيسوس فاييخو. 

ويغيب رونالدو عن اللقاء بسبب العقوبة الموقعه عليه من قبل الاتحاد الإسباني بعد اعتراضه على حكم لقاء السوبر الإسباني أمام برشلونة

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads