المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدا.. قبول طلبات 510 راغبا في العمل بدولة خليجية على 9 مهن

السبت 09/سبتمبر/2017 - 11:18 ص
علا علي عمر
طباعة
تبدأ وزارة القوى العاملة، غدًا الأحد وحتى الخميس المقبل، قبول طلبات 510 راغبين في العمل على 9 مهن بـ3 شركات للتجارة والمقاولات، والمباني، والمرطبات بإحدى دولة الخليج.

وتصل الرواتب بعملة دولة العمل ما يوازي من 6 آلاف إلى 15 ألف جنيه مصري تقريبًا، فضلًا عن توفير المسكن والمواصلات، وتذكرة السفر والبدلات والإضافي، وسائل الانتقال الداخلية، ولن تُقبل أية طلبات غير مستوفاة للشروط المطلوبة.

وفي هذا السياق؛ أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة أن المهن المطلوبة للشركة الأولى، بحري ربع، ولحام بلته 3G، براد مواسير "خبرة بمشاريع الطرق"، بناء حواجز طرق "حواجز خرسانية"، ومشغل مدخلة صغيرة، السن 25 سنة فيما فوق، وخبرة 5 سنوات فأكثر، وعامل السن 21 سنة فيما فوق، وخبرة سنتين فأكثر.

وأوضح "سعفان"، أن الشركة الثانية، تطلب نجارين للأعمال الخاصة مؤهل متوسط أو بدون ولديه خبرة، في محطات الكهرباء والمترو ومحطات المياه والقناطر والسدود لا تقل عن 10 سنوات، والسن لا يقل عن 25 ولا يزيد على 40 سنة، وعامل بخبرة أو بدون، والسن لا يقل عن 21 سنة، ولا يزيد على 35 سنة.

وقال الوزير، إن الشركة الثالثة تطلب موزع مبيعات 5 سنوات رخصة قيادة درجة ثالثة، والسن من 25 إلى 35 سنة، وعامل بيع لا يشترط الخبرة، سِنّه من 21 إلى 30 سنة.

فيما أوضح الوزير، أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل "قسم تلبية الاحتياجات بالخارج"، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس بمدينة نصر القاهرة، خلال الفترة المشار إليها، وذلك بالسيرة الذاتية، ومرفقًا بها صورة من جواز السفر واضحة "ملونة"، ساري لمدة 3 سنوات، وحضور المقابلة بالجواز الأصلي، وشهادات التخرج، والخبرة، وصورة شخصية حديثة، ويفضل خبرة في مشروعات المدني والكهرباء خصوصًا في دول الخليج، ولن تُقبل أية طلبات غير مستوفاة أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة.

ولفت "سعفان"، إلى أن مكاتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة بالخارج تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads