المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

10 أزمات تنتظر الدورى فى الموسم الجديد

السبت 09/سبتمبر/2017 - 11:18 ص
مصطفي جعفر
طباعة
مع انطلاق أول أيام الموسم الجديد 2017 - 2018 من الدورى الممتاز، فإن هناك تخوفات لدى البعض من وجود لاعبين بعينهم قد يكونون منبعا لإثارة الأزمات مع أنديتهم.

ونستعرض فى التقرير التالى أبرز الأسماء المرشحة لإثارة الأزمات فى الموسم الجديد:

1- مرتضى منصور:
رئيس نادى الزمالك، والذى يعتبر المصدر الأول لإثارة الأزمات فى الكرة المصرية، منذ توليه رئاسة النادى، وخاصة بالموسم الماضي، ما يجعله يعتلى قائمة الأكثر ترشيحا لتكرار هذه الأزمات فى الموسم الجديد.

2- الأهلى وأزمة "الاسترشادية":
أزمة مرشحة للانفجار فى أى وقت، خاصة أن مسؤولى الأحمر يدرسون التصعيد ضد اللجنة الأولمبية المصرية، وعدم الخضوع لفرض اللائحة الاسترشادية على النادى، بعد رفض اعتماد لائحته الخاصة.

3- الحكام المصريون:
لم يخلو موسم من أزمات الحكام، ولكن أخطائهم زادت فى الموسمين الماضيين، وتحديدا بعد تركيز رئيس الزمالك عليها، ولن يتوقع أكثر المتفائلين أن يمر الموسم المقبل، بدون أزمات جديدة لهم.

4- التوأم:
حسام وإبراهيم حسن اشتهر عنهما إثارتهما للمشاكل فى كل فريق يتولان تدريبه، وهو ما تكرر كثيرا، وأقرب مثال كان مع المصرى بالموسمين الماضيين، وهى عادة لن يتخلى عنها التوأم نظرا لما هو معروف عنهما بحماسهما وعصبيتهما الزائدة وغيرتهما على فريقهما.

5- ميدو مشاكل:
لقب أطلق عليه منذ إقدامه على العمل من خارج الخطوط، وتحديدا كمدير فنى، وخاصة فى آخر موسمين له، وبالتحديد مع وادى دجلة، عندما دخل فى أكثر من مشكلة، لعل أبرزها مع جماهير ومسؤولى الأهلى، بسخريته وانتقاده الدائم لهم، ومنها أيضا أزمته مع عامر حسين رئيسي لجنة المسابقات باتحاد الكرة.

6- عماد متعب:
نجم النادى الأهلى، والذى أثار أزمات عديدة بالموسم الماضى، بسبب عدم مشاركته إلا نادرا، ما يجعله المرشح الأول لتكرار هذه الأزمات مع ناديه، رغم أنه صرح تصريحين متضادين، بداية بأنه لن يقبل بأن يحدث معه بالموسم المقبل ما حدث فى الموسم الماضى، ولكنه مؤخرا صرح بأنه سيكون ملتزما بتعليمات مديره الفنى، حسام البدرى، وذلك بعد التجديد له موسمين مقبلين.

7- باسم مرسى:
مهاجم النادى الزمالك، والذى كان مثار لافتعال الأزمات، بداية من جماهير الأهلى، وحتى جماهير رناديه، مرورا بأزمته مع المنتخب الوطنى، حتى افتعال الأزمات سواء داخل أو خارج الملعب وعصبيته الزائدة.

8- إبراهيم حسن:
لاعب الإسماعيلى، أو كما يلقب بـ"دى ماريا"، كان مثار ازمة كبيرة بنهاية الموسم المنقضى مع ناديه، بسبب رغبته فى الرحيل للزمالك، وهو ما تصدى له مسؤولو الدراويش، ولكن اللاعب قد يفتعل الكثير من المشاكل حتى يتم السماح له بالرحيل فى النهاية، حتى لو بنهاية الموسم الجديد على أقصى تقدير.

9- المشاغبون داخل الملاعب:
من هؤلاء تبرز أسماء لاعبين كبار، ولعل ابرزهم حازم إمام الصغير بالزمالك، وأحمد عيد عبدالملك، المعروف عنهما عصبيتهما الزائدة، وافتعال المشادات مع لاعبي المنافسين، وهو ما قد يكون مرشحا للتكرار بالموسم المقبل.

10- اتحاد الكرة:
سيظل اتحاد الكرة على مدار الأزمنة المختلفة، وعلى اختلاف مجالس إدارته، مثارا لاستقبال الأزمات، بل وفى بعض الأوقات افتعالها، وهو ما لن يتوقف فى أى موسم مقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads