المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"صوت المحاماة": قطر مستمرة في الضرب "تحت الحزام"

السبت 09/سبتمبر/2017 - 02:08 م
نهي عبدالله
طباعة
قال هاني فؤاد، المشرف العام على حركة صوت المحاماة، إن قطر مستمرة في ضرب الدول العربية "تحت الحزام" على حد تعبيره، بدعم المليشيات الإرهابية لوجيستيا وماديا لتخريب الدول العربية.

وأكد "فؤاد"، في تصريح خاص لـ "المواطن"، أن مصر مستقرة أمنيًا، وتحبط دائمًا محاولات قطر بالإضرار بالأمن القومي، مشيرًا إلى أن قطر دائمًا ما تسعى على خلق عدوات مع الدول العربية من خلال إضراراها والتدخل في شئونها الخاصة، ولا نستطيع أن نغفل عن دورها بدعم الميليشيات الإرهابية والتنظيمات المخربة في كل من سوريا واليمن.

وأوضح المشرف العام، أن السعودية بذلت الكثير من الجهود لاحتواء الأزمة، ولكن قطر أنهت جميع فرص الحوار مع الدول الأربعة، بعد تزييف وكالات أنبائها للحقائق بالأمس، مضيفًا أن قرار دولة السعودية الشقيق بإنهاء الحوار مع دولة قطر كان قرار سليمًا حتي تتراجع الاخيرة عن افعالها.

وأعلنت المملكة العربية السعودية، وقف الحوار مع قطر، بسبب تحريف وكالة الأنباء القطرية لما جاء في الاتصال الهاتفي الذي جمع الأمير محمد بن سلمان، ولى عهد المملكة، مع تميم بن حمد أمير قطر، بناء على طلب الأخير، وقال مصدر سعودى مسؤول بوزارة الخارجية، إن ما نشرته وكالة الأنباء القطرية لا يمت للحقيقة بأى صلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads