المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"وداعًا للبرود".. 10 أفكار جديدة لإثارة الزوج

السبت 09/سبتمبر/2017 - 07:51 م
أحمد مصطفى
طباعة
ترتبط المداعبة بأنها من أهم الخطوات المثيرة والمهمة للمرأة قبل العلاقة الحميمة أو بداية مشجعة للحصول على تجربة لا تنسى للمرأة، ولكن المفاجأة هى حب الأزواج وتوقعاتهم للمداعبة بأشكال جديدة ومختلفة لتثير خيالهم.

بسؤال عدد من الأزواج عن أكثر أساليب الإثارة والمداعبة بالنسبة لهم، جاءت الإجابات كالآتي:

1. رسالة:

قال أحد الأزواج: "تلقي رسالة ساخنة تحتوي على كثير من الوصف والتفاصيل وسط يوم عمل شاق ومضغوط، يخفف عني الكثير ويحمسني للعودة إلى المنزل، لاحتواء زوجتي التي تنتظرني".


2. خلع الملابس قطعة قطعة:

قال زوج آخر: "بهدوء وثقة، يجعلني ذلك أستعجل في بدء العلاقة، خاصة أنها بعد خلع كل قطعة من الملابس تقترب مني وتلتصق بي لحظات، ثم تبتعد لتخلع قطعة جديدة".

3. إحكام السيطرة:

يقول أحد الأزواج: "تجلسني زوجتي على طرف السرير، وتبدأ في فك أزرار القميص وتقبل رقبتي، ثم تساعدني في خلع البنطلون، ولكن كل هذه الخطوات بأمر منها وأنا مستسلم تمامًا لها، وهذا يثيرني جدًا".

4. تقمص أدوار وشخصيات:

يقول زوج آخر: "هذا ما تتقنه زوجتي، التي تختار شخصية جديدة ومختلفة في كل مرة، وترتدي ملابسها وتتصرف مثلها تمامًا، ما يشعل خيالي ويجدد العلاقة كل فترة، وكأننا شخصان جديدان يعيشان تجربة مختلفة في كل مرة من خلال هذه الألعاب الزوجية".

5. الملامسة غير المتوقعة:

يقول أحد الأزواج: "في أثناء متابعتي لمسلسلي المفضل، أجد زوجتي تقترب مني بهدوء وتبدأ في تمرير كفها على جسمي وتداعبني حتى أخلع ملابسي".

6. شراء لانجيري:

يقول زوج آخر: "دعتني زوجتي لمشاركتها جولة تسوق لشراء قطع لانجيري جديدة وكانت تجربة مثيرة جدًا لي، إذ بدأت أتخيلها ترتدي ما تختاره واختصرت طريق العودة لرؤية اللانجيري عليها".

7. الرقص:

يقول زوج آخر: "في إحدى المرات، جهزت زوجتي غرفة النوم بأجواء رومانسية، وزينتها بالشموع والإضاءة الخافتة، وشغلت أغنيات هادئة وطلبت مني مشاركتها الرقص، وكانت تقترب مني وتهمس في أذني بعبارت حب".

8. تتبع العلامات:

يقول زوج آخر: "احتفالًا بعيد ميلادي، جهزت زوجتي علامات لتتبعها في المنزل، التي انتهت بي في غرفة النوم ورؤيتها ترتدي اللانجيري المفضل لي".

9. تعصيب العينين والتخمين:

يقول زوج آخر: "من أكثر ألعاب المداعبة المثيرة، تقوم زوجتي بتعصيب عيني وتبدأ في الاقتراب مني وملامستي، وعلى تخمين ماذا تفعل ثم تقترب من فمي وتبدأ في تمرر المناطق الحساسة على أن أعرفها".

10. الجلوس مرتدية قطعة واحدة فقط:

يقول زوج آخر: "ترتدي زوجتي كثيرًا قطعة واحدة فقط، وتتجول في المنزل بصورة طبيعية دون أن تطلب مني ممارسة العلاقة بصورة مباشرة، ولكن رؤيتها بهذا الشكل يثيرني ولا أستطيع الانتظار طويلًا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads