المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. أول تعليق لـ«أبو تريكة» بعد إلغاء التحفظ على أمواله

الثلاثاء 21/يونيو/2016 - 11:53 م
طباعة
أعرب محمد أبو تريكة، نجم الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق، عن سعادته بحكم محكمة القضاء الإداري، اليوم الثلاثاء، بإلغاء قرار التحفظ على أمواله، موضحًا أنه عاش في محنة كبيرة طوال فترة 14 شهرا هي المدة التي حرم خلالها من التصرف في أمواله.


وأكد «أبو تريكة»، في تصريحات لبرنامج «على ميعادنا مع العميد» والذي يقدمه العميد أحمد حسن، بمشاركة سامح حسين ودينا فؤاد، عبر إذاعة «نغم إف إم»، أنه كان على يقين بأن الله لن يخذله وأنه سيسترد أمواله رغم الفترة الطويلة التي حُظرت عنه، مشيرًا إلى أن حب الناس ومساندتهم له في هذه المحنة وسام على صدره.

وقال «تريكة» إن أهم شيء تركه بعد مسيرته الطويلة في كرة القدم هي السمعة الطيبة التي تركها في نفوس الناس والتي ساندته ووقفت إلى جانبه طوال تلك الأزمة، مضيفا: «سعادتي ليست لدرجة هدفي مع الأهلي في شباك الصفاقسي اللحظة دي من أفضل لحظات حياتي».


وتابع: «أفضل لحظات حياتي عزف النشيد الوطني قبل المباريات، ودون مزايدة على حب مصر أنا مرتبط بها فالنبي صلى الله عليه وسلم علمنا الانتماء للمكان الذي تربينا به فما بالك بالمكان الذي صنع اسمي».

وأردف: «زوجتي وأبنائي ووالدتي هم أكثر من وقفوا بجواري في محنتي، وأشكر زملائي بالأهلي على الوقوف بجانبي طوال هذه الأزمة مثل أحمد حسن ووائل جمعة وجدو وبركات وحسام غالي، وكل لاعبي النادي الأهلي وكل من تعاملت معهم في النادي أو المنتخب».

وكانت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برئاسة المستشار يحيى دكروري، نائب رئيس مجلس الدولة، قررت، اليوم الثلاثاء، قبول الطعن المقام من محمد أبو تريكة، لإلغاء قرار التحفظ على أموال شركته «أصحاب تورز»، وذلك بعد توصية هيئة مفوضي الدولة، بإلغاء قرار لجنة التحفظ على أموال الإخوان بشأنه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads