المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الحرف اليدوية": بروتوكول تعاون مع مركز تحديث الصناعة لتطوير ورش الفخار

الأحد 10/سبتمبر/2017 - 02:27 م
أحمد مصطفى
طباعة
قال مسعد عمران، رئيس غرفة الحرف اليدوية باتحاد الصناعات، إن الغرفة وقعت بروتوكول تعاون مع مركز تحديث الصناعة، برئاسة المهندس أحمد طه، لتطوير مناطق تضم ورشا تابعة لقطاع الحرف اليدوية.

وأضاف "عمران"، فى بيان صادر عنه، اليوم الأحد، أن ممثلى الغرفة أجروا على مدار اليومين الماضيين زيارة لورش الفخار فى كوم أوشيم التابعة لقرية فانوس بمحافظة الفيوم، بهدف الوقوف على حجم المشكلات التى يعانى منها أصحابها، وذلك بحضور ممثل من مركز تحديث الصناعة، لافتا إلى أنه سيتم قريبا الإعلان عن المناطق التى سيتم تطويرها وفقا للبروتوكول.

وأشار رئيس غرفة الحرف اليدوية، إلى أن أصحاب الورش طالبوا الغرفة بالتدخل لتوفير الغاز، ومساعدتهم فيما يخص فرض وزارة البئية مخالفات عليهم بسبب طبيعة عملهم، ما أدى لانخفاض عدد الورش العاملة فى الوقت الحالى من 20 إلى 5 فقط، لافتا إلى أنه سيتم التقدم بمذكرة لمحافظة الفيوم تتضمن المشكلات الخاصة بتلك الورش، لتوفيق اوضاعها، كما ستوفر الغرفة للعاملين بالورش مساحات مجانية، بالتعاون مع بنك الإسكندرية، حتى يتمكنوا من العودة للعمل مرة أخرى.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads