المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الفيوم يفتتح فعاليات الدورة الثالثة من مؤتمر البحث العلمي

الأحد 10/سبتمبر/2017 - 03:06 م
هاني البنا
طباعة
افتتح الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، فعاليات الدورة الثالثة من مؤتمر البحث العلمي والثقافة والفنون ومستقبل مصر الذي ينظمه فريق التعلم من المستقبل بالتعاون مع فرع ثقافة الفيوم في الفترة من 10 إلى 12 سبتمبر الجاري.

وفي كلمته أشاد محافظ الفيوم، بدور المؤتمر وورش العمل المصاحبة في تنمية قدرات الشباب المشاركين وغرس قيم الولاء والانتماء للوطن، مؤكدا ضرورة الاهتمام بتنمية المهارات والخبرات والأفكار والثقافات، وضرورة الإخلاص في العمل وإتقانه على الوجه الأكمل للمساهمة في تنمية المجتمع والارتقاء بمستوى الخدمات.

وأكد محافظ الفيوم، أهمية الثقافة والفنون والبحث العلمي والتكنولوجيا في بناء الأمم والشعوب، وأن قوة الشعوب تقاس بمدى تعلم أبنائها وتقدمها العلمي، مشيرا إلى أهمية القراءة والثقافة في بناء شخصية الإنسان.

وأضاف "سامي"، أن الثقافة والفنون لهما دور كبير في مواجهة الفكر المتطرف الذي يحاول البعض ضرب استقرار مصر من خلاله.

جاء ذلك بحضور الدكتور سمير سيف اليزل محافظ بني سويف الأسبق، والدكتور أحمد جابر شديد نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون الدراسات العليا والبحوث، والأستاذ أيمن عزت رئيس مركز ومدينة الفيوم، والأستاذ عبده الزراع مدير عام ثقافة الفيوم، والدكتور أحمد سيد مسئول فريق التعلم من المستقبل، وعدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية والشعبية.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads