المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأرجنتين تكتسح أمريكا برباعية نظيفة وتتأهل لنهائي كوبا

الأربعاء 22/يونيو/2016 - 06:29 ص
طباعة
واصل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ممارسة هوايته في هز الشباك وتحطيم الأرقام القياسية وأكد مجددا على مستواه الرائع في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2016) المقامة حاليا في الولايات المتحدة بعدما قاد منتخب بلاده لفوز ساحق 4 / صفر على نظيره الأمريكي صباح اليوم الأربعاء في المربع الذهبي للبطولة.
وسجل ميسي هدفا وصنع هدفين ليقود التانجو الأرجنتيني إلى الفوز الكبير الذي وضع الفريق في النهائي الثالث على التوالي بالبطولات الكبيرة في غضون ثلاثة أعوام حيث يأتي تأهل الفريق للنهائي في البطولة الحالية بعد بلوغه نهائي كأس العالم 2014 بالبرازيل ونهائي كوبا أمريكا 2015 في تشيلي.
وتقدم ميسي ورفاقه خطوة جديدة على طريق تحقيق الحلم وإحراز اللقب الأول لهذا الجيل في البطولات الكبيرة بعد الخسارة صفر / 1 أمام ألمانيا في نهائي المونديال البرازيلي ثم أمام تشيلي بركلات الترجيح في نهائي كوبا أمريكا 2015.
ويلتقي المنتخب الأرجنتيني في النهائي يوم الأحد المقبل مع الفائز من المباراة الثانية بالمربع الذهبي التي تجمع بين المنتخبين التشيلي والكولومبي صباح غد الخميس فيما يلتقي المنتخب الأمريكي الخاسر من مباراة الليلة على المركز الثالث يوم السبت المقبل.
وواصل ميسي ممارسة هوايته في تحطيم الأرقام القياسية وانفرد بلقب الهداف التاريخي للمنتخب الأرجنتيني بعدما سجل الهدف الدولي رقم 55 له مع الفريق متفوقا بهذا على النجم السابق جابرييل باتيستوتا (باتيجول).

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads