المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحكم بإعدام حماده البعطيطى وعصابتة لقتلهم تاجر مصوغات بطنطا

الإثنين 11/سبتمبر/2017 - 12:33 ص
محمد عصر
طباعة
اصدرت محكمة جنايات طنطا الدائرة الثانية اليوم الحكم بالإعدام على كل من محمد حسن سعد فرج وشهرته حماده البعطيطى وسمير محمد مرسى محمد وأحمد سمير إبراهيم و محمود مصطفى محمود على في واقعة قتل تاجر مصوغات بغرض السرقة في القضية رقم 23093 لسنة 2014 جنايات مركز طنطا والمقيدة برقم 2465 كلى غرب طنطا .

ترجع الواقعة لعام 2014 بتلقي الأجهزة الأمنية بلاغا بالعثور على جثة محمود الطايفة جواهرجي داخل قطار القطار 544 المتجه من طنطا لمدينة شبين الكوم وسرقة حقيبة كانت بحوزته بداخلها مصوغات ذهبية تقدر بـ1.5 مليون جنيه.

تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء علاء السباعي مدير إدارة البحث الجنائي والعميد أسعد الذكير رئيس قسم المباحث الجنائية وفريق بحث يضم العقيد خالد عبد الحميد وكيل إدارة البحث والمقدم وليد الجندي مفتش الإدارة المركزية بطنطا والرواد محمد الكردي وسامي الروينى وعمرو الطوخى.

وتبين أن الجثة لشخص يدعى محمود محمد محمود الطايفة 65 سنة تاجر ذهب جملة بصاغة طنطا وتوصلت التحريات أنه حال استقلال المجني عليه للقطار تتبعه 2من المتهمين وقام أحدهما برش إسبراى مسيل للدموع في وجه المجني عليه وبعض الركاب المجاورين له وأشهر «طبنجة» في وجه المجني عليه لتثبيته وسرقة الشنطة التي معه بينما أطلق المتهم الثاني عيارين ناريين صوب المجني عليه فأراده قتيلا في الحال وقفزوا بالشنطة من القطار وكان في انتظارهما باقي المتهمين يستقلون سيارة ملاكي مطموسة الأرقام واكتشفوا بعد ذلك أن الحقيبة التي كانت بحوزة المجني عليه لا يوجد بها مجوهرات.

وتوصلت جهود البحث إلى مرتكبي الواقعة وتم ضبطهم والأسلحة المستخدمة في الحادث واعترفوا تفصيليا بارتكاب الواقعة، تم تحرير محضر وأحالتهم النيابة العامة لمحكمة الجنايات التي قضت اليوم بإعدامهم جميعا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads