المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«المواطن» يدق ناقوس الخطر بمستشفى إيتاى البارود بالبحيرة و«المريض» هو الخاسر الوحيد.. سرقة جهاز الهيموجلوبين أبرز الكوارث.. والمواطنين «ارحمونا»... الرقابة الإدارية تشن حملة مكبرة

الإثنين 11/سبتمبر/2017 - 02:25 ص
أسماء حامد
طباعة


سادت حالة من الغضب بين أهالى مدينة إيتاى البارود والقرى التابعة لها ، إثر حالة الإهمال التي تعيشها المستشفى فى الوقت الحالى ،ورغم أن المستشفى يخدم عددا كبيرا من المرضى بالمركز والقرى التابعة له، إلا أنه يعاني من الإهمال وتعطل الأجهزة الطبيه وسرقة البعض الآخر بجانب نقص في الأدوية المقدمة للمرضى.

رصد موقع "المواطن" أبرز السلبيات التي يعاني منها المستشفى،فى محاولة لإلقاء الضوء على السلبيات ومحاولة تصحيحها .

حيث يتكون المستشفى من عدة مبانٍ، مبنى للاستقبال والحالات الحرجة ، ومبنى آخر لإستقبال الكشف العادى على المرضى ، ومبنى آخر خاص بالعمليات الجراحية والولادات القيصرية والعناية المركزة ، وأوضح عدد كبير من المرضى على غضبهم الشديد من نقص الخدمات المقدمة لهم ، وسوء المعاملة معهم من جانب طاقم الأطباء والممرضين ، بجانب تزاحم شديد من الأهالي على العيادات.

وأشار المرضى إلى ، أنهم يعانون من عدم وجود أدوية كثيرة ويقومون بشرائها من الصيدليات الخارجية ، بجانب عدم تنظيم الدخول والخروج بالعيادات، فضلا عن أعطال عدد كبير من الأجهزة الطبية.


وأكد الأهالى على إهمال طاقم الأطباء للمرضى ، لافتين إلى إنتظارهم لأكثر من ٣ساعات لدخولهم الكشف ، فيما أعرب الأهالي عن استيائهم من تدني الخدمة المقدمة، وأيضاً تسريح القطط داخل المستشفى ، مطالبين بضرورة التدخل وتشديد الرقابة على المستشفى رأفة بهم.

وطالب الأهالي الدكتور علاء عثمان ، وكيل وزارة الصحة البحيرة، والمهندسة نادية عبده ، محافظ البحيرة، بالنظر إلى المستشفى بعين الاعتبار وتوفير الأدوية والتخصصات الطبية وإصلاح الأجهزة المعطلة بالمستشفى لخدمة المرضى.

وعلى الصعيد الأمنى ، قام ضباط الرقابة الإدارية بالتعاون مع محافظ البحيرة ، بحملات مكثفة على مستشفيات محافظة البحيرة ، وقاموا بتحويل عدد كبير إلى التحقيقات العاجلة.

حيث يذكر أن آخر وقائع مستشفى إيتاى البارود، هى سرقة جهاز الهيموجلوبين الخاص ببنك الدم ، الذى تم افتتاحه منذ ٣أيام ، وتم تحويل الواقعة إلى النيابة العامة للتحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads