المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"ابسون" تطلق أول عرض ليزر تفاعلي بنظام "الإسقاط القصير"

الإثنين 11/سبتمبر/2017 - 03:53 م
وائل الطوخي
طباعة
أطلقت شركة ابسون المتخصصة فى مجال الطابعات طراز الليزر الجديد EB-710Ui لتلبية إحتياجات حجم العرض والتفاعل لمختلف البيئات التعليمية حيث يقوم بطباعة صور ساطعة بحجم 100 بوصة، ودقة الوضوح العالي الكامل.

ويمكن التفاعل باستخدام قلمين واللمس بالإصبع، ومجموعة من أدوات التعاون والمشاركة لجعل ابتكار الدروس الجذابة أكثر سهولةً. وعلاوةً على ذلك، يستمر جهاز العرض في العمل أيضًا لمدة 20،000 ساعة.

كما يمتاز بتشغيل خالٍ من الصيانة بما يحقق أقصى قدرٍ من راحة البال. ويزوّد تطبيق iProjection - للأجهزة التي تعمل بنظامي التشغيل Windows 10 وMac وأجهزة Chromebook ‏- الطلاب بإمكانية استخدام أجهزتهم الخاصة في قاعة الدراسة؛ وهو أمر أصبح ضروريًا بشكلٍ متزايد.

قال جاسن ويلي، مدير المبيعات في إبسون الشرق الأوسط،أن النظام الجديد يعد أول عرض ليزر تفاعلي بنظام الإسقاط القصير جدًا ودقة WUXGA للتعليم*، ينتج الطراز EB-710Ui صورة قابلة للتوسع وهو ما يتفوق بمعدلٍ كبير على اللوحات المسطحة التي لا يمثل حجمها قيمة جيدة.

وأضاف الويلى أن الصور المعروضة من هذا الطراز تمتاز بالتفاعلية وقابلة للمشاركة، بفضل الإمكانية التي تعمل باللمس بالإصبع أو باستخدام قلمين حيث تمكّن الطلاب من المشاركة في التعلم بإضافة التعليقات التوضيحية مباشرةً على الصورة المعروضة.

وأوضح أنه ينطبق الأمر نفسه حتى عند الجمع بين شاشتين معًا لإنشاء سطح تعاون تفاعلي ضخم وعريض يشجّع على المشاركة. ولقد أثبتت تقنية ضوء الليزر في الطراز EB-710Ui أيضًا أنها تمثل درسًا في سهولة الصيانة، إلى جانب وجود سماعة مدمجة بقدرة 16 وات ومدخل ميكروفون؛ وبالتالي ليست هناك حاجة لاستخدام نظام صوت إضافي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads