المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"غرفة صناعة المعلومات" تشارك فى فاعليات تحدى مصر لأنترنت الأشياء نوفمبر المقبل

الإثنين 11/سبتمبر/2017 - 11:47 ص
وائل الطوخى
طباعة
كشفت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات، عن دعوة الشركات الأعضاء، للمشاركة فى فاعليات، "تحدى مصر لانترنت الأشياء"، المزمع عقده خلال شهر نوفمبر المقبل.

وقال تامر محمد،مدير الغرفة، أن الهدف من المشاركة، يأتى لتيسيير نمطية تأسيس الشركات الصغيرة والمتوسطة، التى تركز على تطبيقات انترنت الأشياء، وحلول المدن الذكية.

وأوضح للـ"مواطن"، أن نهائيات التحدى، ستقام خلال المؤتمر الدولى بالاسكندرية، والذى تنظمه جمعية مهندسي الكهرباء والإلكترونيات ( IEEE) ومجمع الإبداع ببرج العرب، مشيرا إلى أن الشركات المشاركة، ستستفاد بالتواجد خلال الحدث networking، ومقابلة المستثمرين، بجانب التمتع بفرص تسويقية، للحضور بمعارض مثل، " العاصمة الإدارية، حكومة دبى، مؤسسة مسك السعوية،وغيرها.

وأكد تامر أن مشاركة الشركات، أيضا تمنحها أفضلية للحصول على اعمال إستشارية، " مجانية " من فريق عمل فنى من IEEE منذ بداية المشاركة،وحتى مرحلة الإختيار النهائى للشركات، التى ستشارك فى خلال شهر نوفمبر، وهو مايساعد بشكل كبير، فى إنهاء المنتج الخاص بالشركة أو تطويره.

وسيعقد مجلس ادارة الغرفة،اجتماعا يوم 24 سبتمبر الجارى، للوقوف حول آخر التطورات الخاصة، بأعمال الغرفة ومنها بحث قرار المشاركة، في معرض ومؤتمر "كايرو أي سي تي"، 2017 المقرر عقده في نوفمبر المقبل
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads