المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الدسوقي" ينقل 7 أطباء وأخصائيين لتغيبهم عن النوبتجية بمستشفى أبنوب المركزي

الأربعاء 22/يونيو/2016 - 11:12 ص
ليلى كامل
طباعة
اصدر الدكتور محمد حسين نوح،وكيل وزارة الصحة والسكان بأسيوط قرارا بنقل ومجازاة 7 أطباء وأخصائيين لتقصيرهم في أداء عملهم وتغيبهم عن النوبتجية وذلك خلال جولة تفقدية مفاجئة قام بها بمستشفى ابنوب المركزي.
وقال نوح إن الجولات المفاجئة على المستشفيات والوحدات الصحية بالمحافظة هدفها تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطن من خلال المرور والمتابعة لتقييم الأداء بوحدات الخدمة الصحية.
مشيرًا إلى أن جولة مستشفى ابنوب المركزي أسفرت عن وجود بعض المخالفات من بينها تغيب عدد من الأطباء وعدم تواجدهم بالنوبتجية وتم اتخاذ إجراءات عاجلة منها نقل عدد 2 طبيب من مستشفى ابنوب المركزي إلى مستشفى البدارى المركزي وإحالة عدد 3 اخصائيين للشئون القانونية ومجازاة عدد 2 ممرضة لتقصيرهم وتغيبهم عن أداء عملهم.
كان المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط قد شدد خلال جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة على تكثيف حملات المتابعة والمرور المستمرة على الوحدات والمستشفيات الصحية وخاصة خلال شهر رمضان واقتراب الأعياد والإجازات وإعلان حالة الطوارئ بأقسام الاستقبال والحوادث لمواجهة اى مستجدات او حوادث طارئة وللتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والاهتمام بصحة المرضى والخدمات العلاجية العلاج لهم بالمستشفيات والوحدات الصحية القروية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads