المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة.. أحمد الطيب: الأخطاء التحكيمية "واردة"

الإثنين 11/سبتمبر/2017 - 04:23 م
اشرف فاروق
طباعة
علق المعلق الكروي أحمد الطيب عن الأحداث التي شهدها لقاء الأهلي وطلائع الجيش الذي أقيم مساء أمس وانتهى بالتعادل الايجابي 1-1، والتي شهدت قرارات تحكيمية مثيرة للجدل.


الطيب أكد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي أنه أعجب بالموقف العظيم لعصام عبد الفتاح المسئول الأول عن التحكيم في مصر، عندما أعطى الفرصة الموسم الماضي لإبراهيم نور الدين و جهاد جريشة، ووقف إلي جانبهم و معه أعضاء اتحاد الكرة و الاعلام، و أعادوا اليهما الثقة رغم الخطأ العظيم الذي ارتكباه امام المقاصة للأهلي و المقاصة على الزمالك.


وكان نقطة تحول لاتجاه البطولة، و أدارا مباريات في كأس امّم افريقيّاً و كأس العالم للشباب و النهائي التاريخي للبطولة العربية فكانت وقفة عظيمة للحفاظ على هيبة التحكيم المصري و الحفاظ على اثنين من خيرة حكام افريقيّاً.


وأكد الطيب أنه لا يشك لحظة في أن الجميع سيقف الى جانب الحكم احمد حمدي، الذى ظلم الأهلي بقرارات خاطئة "هي جزء من اللعبة " مشددًا على أنه يراه مشروع حكم كبير للمستقبل القريب، منهيا تعليقه ساخرا: "بس برضه شكله ها يوحشنا".


يذكر أن لجنة الحكام باتحاد الكرة أعلنت اليوم إيقاف الحكم أحمد حمدي لأجل غير مسمى بسبب أخطائه في لقاء الأهلي وطلائع الجيش.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads