المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأرقام.. الميركاتو الإنجليزي يقصي الإسباني.. و "المان سيتي" في الصدارة

الإثنين 11/سبتمبر/2017 - 11:19 م
إبراهيم محمد
طباعة
أصبح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يمتلك الفريق الأغلى على مستوي العالم، وذلك وفقًا لما أنفقه النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستعرض لكم "المواطن".. بالأرقام: الأندية الأكثر إنفاقًا في العالم خلال الميركاتو الأخير:

واحتلت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ستة من المراكز العشرة الأولي في قائمة الأكثر انفاقا على مستوى العالم.


المركز الأول: المان سيتي

السيتي أنفق 215 مليون جنيه استرليني لتدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لترتفع القيمة المالية للأموال التي أنفقها الفريق على تدعيم صفوفه خلال عامين فقط إلى 853 مليون يورو والتي تصل لـ775 مليون استرليني.

المركز الثاني: الـPSG

وتتفوق القيمة المالية لصفقات سيتي بثلاثة ملايين يورو فقط على القيمة المالية لصفقات باريس سان جيرمان الفرنسي الذي أنفق 200 مليون جنيه استرليني على ضم البرازيلي نيمار وحده.

المركز الثالث: المان يونايتد

وتبلغ قيمة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لـ712 مليون استرليني ليحتل المرتبة الثالثة في قائمة الأندية الأكثر انفاقا على مستوى العالم.


المركز الرابع: تشيلسي


وحل تشيلسي في المركز الرابع بقيمة إجمالية للاعبيه تبلغ 644 مليون يورو مقابل 628 مليون يورو لبرشلونة الاسباني في المركز الخامس.

المراكز الثلاثة: "ريال مدرديد ويوفنتوس و ليفربول"

وحل ريال مدريد الاسباني في المركز السادس بقيمة إجمالية 497 مليون يورو مقابل 470 مليون يورو ليوفنتوس الإيطالي في المركز السابع و437 مليون يورو لليفربول في المركز الثامن.


المركز التاسع والعاشر: الجانرز و توتنهام

وجاء أرسنال في المركز التاسع بقيمة إجمالية 416 مليون يورو مقابل 361 مليون يورو لتوتنهام في المركز العاشر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads