المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ مطروح يحصل على جائزة التميز للإنجازات الحكومية العربية

الثلاثاء 12/سبتمبر/2017 - 12:13 ص
علي أحمد
طباعة
حصد محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، على جائزة التميز من أكاديمية التميز للإنجازات الحكومية العربية، ومقرها دبي، وذلك بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وأهدى محافظ مطروح الجائزة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي في إطار تكريم الشخصيات القيادية والإدارية على مستوى المنطقة العربية، بحضور كبار الشخصيات من قيادات الإدارة والاستثمار، وممثلي عدة جهات في العديد من الدول العربية، وذلك تحت رعاية وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس طارق القاضي.

كما شكر "أبو زيد"، الجهاز المعاون بديوان عام محافظة مطروح، مؤكدا - في كلمته خلال الاحتفال - أن ما تحقق من نجاح يأتي بعد تنفيذ تكليفات القيادة السياسية المصرية التي طالبت بضرورة تغيير محافظة مطروح من كافة الوجوه، ومتابعتها مع التأكيد على أهمية محافظة مطروح استراتيجيا واقتصاديا باعتبارها البوابة الغربية لمصر.

وقال "أبو زيد": "في حفل التكريم "يسرني أن أكون بينكم اليوم.. مع تقديري لشرف تكريمي بتلك الجائزة، وذلك إيماناً بأهمية القيادة الإدارية الحكومية في دعم خطوات التنمية، بما تلعبه من دورِ محوري ِومؤثر في صياغة أهداف وغايات التنمية الشاملة والمستدامة، من خلال تحديد مفردات وأولويات المجتمع، ومدى ترابطها وصولا لمنظومة متكاملة، مع تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في خدمة المجتمع بكافة أنحاء المحافظة وفي جميع المجالات التنموية".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads