المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نقيب "فلاحي أسيوط" يدين حادث سيناء ويؤجل احتفالية العيد

الثلاثاء 12/سبتمبر/2017 - 12:14 م
ليلي كامل
طباعة
أدان حسين عبد المعطي، نقيب الفلاحين بأسيوط، بشدة الحادث الإرهابي الغاشم الذي استهدف رجال الشرطة بالعريش، وأدى إلى وقوع عدد من الشهداء وقرر تأجيل احتفالية عيد الفلاح التي كان من المقرر مؤتمر إقامتها اليوم بديوان عام محافظة أسيوط، بحضور عدد من أجهزة الدولة فلاحي ومزارعي قرى ومراكز أسيوط؛ تضامنا مع قواتنا المسلحة ورجال الشرطة حتى القضاء على الإرهاب نهائيًا وتضافر جهود أبناء الوطن لمجابهة مخاطر الإرهاب، والتصدي لكل من تسول له نفسه الاعتداء على أمن واستقرار الدولة.

وقرر المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، إلغاء أية مظاهر احتفالية بكافة القطاعات علي مستوى المحافظة؛ حدادا على أرواح الشهداء الذين سقطوا في الحادث الإرهابي أمس رجال الشرطة بالعريش بمحافظة جنوب سيناء.

وأكد "عبد المعطي"، أن مثل هذه الحوادث الإرهابية تتطلب تكاتف المجتمع لمواجهة ظاهرة الإرهاب وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية، مشيرًا إلى أن مثل هذه الحوادث الإرهابية تزيد مصر بجميع مؤسساتها وفي مقدمتها القوات  المسلحة والشرطة إصرارًا وعزيمة علي هزيمة قوي الشر والإرهاب والظلام. 

يذكر أن حادثا إرهابيا غاشم استهدف رجال الشرطة بمدينة العريش بشمال سيناء أمس الإثنين أسفر عن استشهاد 18 ضابط ومجند من رجال الشرطة بينما أصيب 5 آخرون و4 من رجال الإسعاف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads