المواطن

عاجل
كلمة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي في الدورة "33" للقمة العربية : جامعة حلوان توقع بروتوكول تعاون مشترك مع البورصة المصرية* المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباحث البحيرة تلقى القبض على قاتل ابنه

الثلاثاء 12/سبتمبر/2017 - 12:23 م
أسماء حامد
طباعة
تمكن قبل قليل، ضباط مباحث إيتاى البارود من ضبط أب قتل ابنه إثر خلافات عائلية.

يذكر أن في واقعة مؤسفة للمرة التاسعة في محافظة البحيرة خلال شهر، أقدم أب تجرد من مشاعر الرحمة والإنسانية بقرية ابراك حمام التابعة لمركز إيتاى البارود، قبل قليل، على قتل ابنة بآلة حادة على رأسه.

تلقى اللواء علاء عبد الفتاح، مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة إيتاى البارود، بإقدام أب يدعى "رضا. ح. ش"، على قتل ابنه، "محمد رضا"، 25 سنة، بآلة حادة بلطة، على رأسه مما أدى إلى وفاته فى الحال.

وعلى الفور وجه مدير أمن البحيرة، بتشكيل فريق بحث برئاسة الرائد إسلام السعدني، رئيس مباحث إيتاى البارود، لضبط الجانى والوقوف على أسباب الحادث، وجارى تحرير المحضر اللازم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads