المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استعدادا للعام الدراسي الجديد.. محافظ أسيوط يشكل لجانا للمرور على المدارس

الثلاثاء 12/سبتمبر/2017 - 12:59 م
ليلي كامل
طباعة
شدد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بنطاق المحافظة استعدادًا لاستقبال العام الدراسي الجديد 2017/2018، حرصًا على تهيئة المناخ المناسب والجيد والآمن للطلاب بمختلف المراحل التعليمية.

كما شدد محافظ أسيوط، على ضرورة تنظيم لجان بالإدارات التعليمية للمرور على المدارس لمتابعة جاهزيتها لاستقبال العام الدراسي الجديد، والتأكد من توزيع المعلمين على المدارس بما يضمن سد العجز في مختلف التخصصات قبل بدء العام الدراسي الجديد، فضلًا عن صيانة وتحديث معامل الكمبيوتر والبرامج التعليمية الحديثة والانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة والشاملة بالمدارس، والتأكد من جاهزيتها لاستقبال الطلاب وسير العملية التعليمية دون تعطيل.

من جانبه قال صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إنه وضع خطة استعدادًا لاستقبال العام الدراسي الجديد 20172018، ركزت على 3 محاور رئيسية هي "متابعة شؤوون المعلمين، والطلاب، ودمج التكنولوجيا في العملية التعليمية، ومتابعة المبنى المدرسي والكتب والمناهج المدرسية".

وأوضح "فتحي"، أنه تم التنبيه على مديرى الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة بمتابعة المدارس التابعة لكل إدارة تعليمية، استعداد لاستقبال العام الدراسي واتباع الوسائل التي من شأنها تشجيع المعلمين والطلاب على الابتكار والإبداع والتأكيد على خلق ثقافة العمل بروح الفريق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads