المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 442 قطعة سلاح و600 كجم مخدرات و4 تشكيلات عصابية خلال 24 ساعة

الأربعاء 22/يونيو/2016 - 02:07 م
طباعة
شن قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديريات الأمن، وقطاع الأمن المركزي، حملة موسعة لضبط الخارجين عن القانون وتحقيق الأمن والاستقرار في الشارع المصري.
وأسفرت جهود الحملة - التي شنت تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، وأشرف عليها اللواء السيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام خلال 24 ساعة - عن ضبط 158 سلاحا ناريا، و279 قطعة سلاح أبيض، و315 قضية مخدرات، ضُبط خلالها 5ر601 كجم من مخدر البانجو، و14 كجم من مخدر الحشيش، و5ر2 كجم من مخدر الهيروين، و22 ألفا و69 قرصا مخدرا.
كما أسفرت جهود الحملة في مجال ضبط التشكيلات العصابية عن ضبط 4 تشكيلات عصابية ضمت 16 متهما ارتكبوا 11 حادث سرقة متنوع، وفي مجال ضبط المطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا متنوعة والهاربين من السجون، أسفرت الجهود عن ضبط سجين هارب، و94 متهما هاربا مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا، و24 مراقبا هاربا.
وفي مجال ضبط القائمين بأعمال البلطجة والسرقات بالإكراه أسفرت الجهود عن ضبط 10 متهمين لقيامهم بارتكاب أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه، وبحوزتهم 5 قطع أسلحة بيضاء، وفي مجال ضبط الدراجات النارية المخالفة أسفرت الجهود عن ضبط 521 دراجة نارية مخالفة، وفي مجال ضبط السيارات المُبلغ بسرقتها تم ضبط 5 سيارات مسروقة.
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق .. وجارى استمرار الحملات لإحكام السيطرة الأمنية وبث الشعور بالأمن والثقة في نفوس المواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads