المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر صور المتهمين في واقعة "جماجم أسيوط"

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 10:55 ص
ليلي كامل
طباعة
أمرت النيابة العامة بمركز القوصية في محافظة أسيوط، بحبس 3 متهمين في واقعة الجماجم البشرية بمركز القوصية، 4 أيام على ذمة التحقيقات مع سرعة ضبط المتهم الرابع، ووجهت لهم تهم انتهاك حرمة الموتى، وإتلاف ممتلكات الغير والاستيلاء على أراضي الغير.

كان اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا يفيد بتمكن قوات الأمن من ضبط أيمن نصير، محمود نصير، وعمرو نصير من مركز القوصية، المتهمين فى واقعة الجماجم البشرية وإلقائها على الطريق الصحراوي بقرية مير بغرض بيع أرض مقابر الصدقات.

كان عدد من الحفارين بمقابر مركز القوصية بمحافظة أسيوط، اعترفوا خلال التحقيقات بمركز شرطة القوصية، عن قيام عدد من الأشخاص المقيمين ببندر القوصية ويعملون بالسمسرة العقارية بتطهير مقبرة "الصدقة" بمركز القوصية بغرض إعادة تقسيمها بقصد استغلالها تجاريا كمقابر، وبيعها للمواطنين، وتخلصوا من الرفات الموجودة فيها "الأشلاء والجماجم" وإلقائها فى الطريق الصحراوى الغربى بقرية مير.

وقال أحد الحفارين، إن مجموعة من الأشخاص يعملون بالسمسرة العقارية بالقوصية، نبشوا مقابر "الصدقة" المخصصة لدفن الجثامين للغير القادرين على شراء مقبرة بالقرية، نظرا لارتفاع أسعار الأراضى وضيق المقابر القديمة.
 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads