المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاهلى يغرى رمضان صبحى مالياً من اجل تأجيل الاحتراف

الأربعاء 22/يونيو/2016 - 02:23 م
مجدى عابد
طباعة
وضع مسئولو النادي الأهلي خطة جديدة لمنع احتراف رمضان صبحي، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، نهاية الموسم الجاري.
ويسعي مسئولو الأهلي لإقناع صبحي بتأجيل فكرة الاحتراف في الموسم المقبل، على أن يتم ترضيته ماليا وتعديل عقده بجانب توفير حملات إعلانية جديدة
ولجأت إدارة الأهلي إلى استخدام الإغراءات المالية لإقناع اللاعب بتأجيل ملف الاحتراف بسبب حاجة الفريق لجهوده في الفترة المقبلة التي يطمح فيها الأهلي في القوز ببطولة أفريقيا مجددا والمشاركة في كأس العالم للأندية.
ولجئت إدارة الأهلي إلى استخدام الإغراء المالية لإقناع اللاعب بتأجيل ملف الاحتراف؛ بسبب حاجة الفريق لجهوده في الفترة المقبلة التي يطمح فيها الأهلي في القوز ببطولة أفريقيا مجددًا والمشاركة في كأس العالم للأندية.
ويضغط رمضان صبحي بقوة على الأهلي للموافقة على احترافه نهاية الموسم، بعدما تلقى عرضا من نادي ستوك ستي الإنجليزي واهتمام العديد من الأندية الأوروبية يضمه.
وأكد عبد العزيز عبد الشافي، المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي الأهلي، إن مسؤولي النادي أغلقوا تماماً ملف احتراف رمضان صبحي، لاعب وسط الفريق، في الوقت الجاري.
وقال زيزو، في تصريحات صحفية اليوم إنه تم تأجيل عرض احتراف رمضان صبحي في الوقت الجاري لحين حسم مسابقة الدوري الممتاز، خاصة مباراة الإسماعيلي المقبلة، والمقرر لها الجمعة المقبل، والتي تقام على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة 32 من الدوري الممتاز، بالإضافة إلى خوض مباراة مهمة أمام أسيك ميموزا الإيفواري، الثلاثاء المقبل
وقال زيزو، أن هناك رفضا كبيرا من جانب الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق، بشأن الموافقة على احتراف رمضان صبحي لحين التعاقد مع بديل قوي.
يذكر أن إدارة الأهلي قد تلقت عدد من العروض الأوروبية لضم اللاعب، أبرزهم ستوك سيتي الإنجليزي، إلا أن مسؤولي النادي قرروا تأجيل الرد في العرض حتى حسم المسابقة المحلية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads